الأخبار

تعرف على الأندية المتأهلة لدوري أبطال أفريقيا وموعد القرعة وتفاصيلها


تسحب غدا الثلاثاء قرعة مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية لكرة القدم في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” .

ويشارك في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية 16 فريق سيتم تقسيمهم على 4 مجموعات، ليتأهل 8 فرق إلى الدور ربع النهائي.

الأندية التي تأهلت إلى درو المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا :

الأهلي (مصر)، الهلال (السودان)، المريخ (السودان)، أمازولو (جنوب إفريقيا)، شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، وفاق سطيف (الجزائر)، نجم الساحل (تونس)، هورويا ( غينيا)، جوانينج جالاكسي (بوتسوانا)، ماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا)، بترو أتليتيكو (أنجولا)، الرجاء (المغرب)، ساجرادا إسبيرانجا (أنجولا)، الوداد (المغرب)، الزمالك (مصر).

الأندية التي تأهلت إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية :

الأهلي طرابلس (ليبيا)، المصري (مصر)، أوتوهو (الكونغو)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، كوتون سبورت (الكاميرون)، الصفاقسي (تونس)، شبيبة الساورة (الجزائر)، أورلاندو بيراتس (جنوب إفريقيا)، الأهرامات (مصر)، RS بركان (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، تي بي مازيمبي (جمهورية الكونغو الديمقراطية)، US الدرك الوطني (النيجر)، زاناكو (زامبيا)، نادي الاتحاد (ليبيا)، انيمبا (نيجيريا)، JS منطقة القبائل (الجزائر)، الفهود الملكية (إيسواتيني) .

تصنيف الأندية في دوري أبطال أفريقيا:

وسيتم سحب قرعة دوري الأبطال وفقا للتصنيف المعتمد من الكاف على أن يكون في التصنيف الأول كل من الأهلي والترجي والوداد والرجاء.

فيما يضم التصنيف الثاني كل من الزمالك والنجم الساحلي وصن داونز وحوريا كوناكري.

وفى التصنيف الثالث الهلال وشباب بلوزداد ووفاق سطيف وبيترو أتليتكو وفى التصنيف الرابع المريخ وساجراد وامازولو وجالاكسي.

موعد مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا:

يذكر أن الجولة الأولى من دوري المجموعات ستقام في 11-12 فبراير القادم، فيما تجري منافسات الجولة الثانية 18-19 فبراير، والجولة الثالثة في 25-26 فبراير، على أن تقام مباريات الجولة الرابعة 11-12 مارس والجولة الخامسة في 18-19 مارس بينما تقام الجولة السادسة في 1-2 أبريل

موقع معلوماتيون



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض