أخبار الفن والمشاهير

ياسمين صبري تخطف قلوب متابعيها بـ”لايف جاكت في البحر” خلال عطلتها الصيفية !

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها عبر حسابها على “إنستقرام” بصورة ظهرت من خلالها وهي تقضي إجازة الصيف بإحدى الشواطئ.

وكانت “ياسمين” ترتدي  لايف جاكت وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، ونالت إعجاب متابعيها.

ياسمين صبري من حسابها على انسقرام
ياسمين صبري من حسابها على انسقرام

 

وغابت الفنانة الموسم الرمضاني الماضي علي المارثون الرمضاني وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل كان “فرصة تانية”، وشاركها في البطولة عدد كبير من نجوم الفن الفنان أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة‎” وغيرهم.

وتعرضت الفنانة خلال الفترة الماضية لانتقادات لازعة بسبب تجاهلها للأحداث الهامة التي يتعرض لها الوسط الفني بالأضافة إلي اتهامها بتقليد جورجينا زوجة لاعب الكرة العالمي كريستيانو رونالدو.

وتجاهلت ياسمين كل ما يتردد والتزمت الصمت ولم تخرج للرد علي أي شئ وتكتفي بقضاء اجازة الصيف ومشاركة متابعيها بعدد من الصور التي تظهر خلالها.

شاهد أحدث إطلالة للفنانة في بحيرة كومو الإيطالية

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، صورتين جديدتين من عطلتها الصيفية التي تقضيها في “بحيرة كومو” في إيطاليا، وذلك على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”.

وطلّت ياسمين على البحر وهي مرتدية “بلوزة كشمير” وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بطريقة ناعمة، مما أثار إعجاب متابعيها ، حيث انهالت عليها التعليقات التي أبدت إعجابها بابتسامتها وإطلالتها المميزتين.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

واتسمت صور ياسمين صبري التي نشرتهم، استخدامها المكياج الناعم والإكسسوارات البسيطة، والشعر المنسدل على كتفيها.

آخر أعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مسلسل كان “فرصة تانية”، وشاركها في البطولة عدد كبير من نجوم الفن الفنان أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة‎” وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى