free website hit counter
أخبار متنوعة

أحمد السقا يحصد جائزة أفضل ممثل سينما عن فيلم العنكبوت

جريدة وكالة الوطن الاخبارية تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من،

فاز الفنان أحمد السقا بجائزة أحسن ممثل عن فيلم “العنكبوت” في الفضائية الفضائية، مديره التجاري، محمد حسن، سهم السقا في جميع إنجازاته.

فيلم “العنكبوت”

وعرض فيلم “العنكبوت” في دور موسم موسم موسم عيد الفطر هذا العام وشارك في بطولته وعرض فيلمه ومحمده وطفله. فطين عبد الوهاب وأكرم الشرقاوي ومحمود غريب وعدة فنانين تنفذ بالإضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح وتشيكو وشيماء سيف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

-وفي سياق آخر، قرر الفنان أحمد السقا تأجيل تصوير مسلسله الجديد “وزن الريشة”، عقد من أصل 8 حلقات، إلى ما بعد شهر رمضان المقبل، حكمه مؤخرًا على نجمة. مسلسل جديد سيعرض في رمضان المقبل، وهذا العمل يتسع ويتطلب دوام كامل وتحضيرات كبيرة.

الأعمال المنتظرة لأحمد السقا

  • مسلسل “ثقل القلم” من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج مريم أحمدي، ويستعرض السقا تجاربه الأولى في دراما المنصات وتدور أحداثها في إطار اجتماعي ومثير مليء بالمفاجأة.
  • وفي الأسابيع الأخيرة، ترشيح بعض الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، وعلى رأسهم عادل وشريف سلامة وأسماء، أبو اليزيد وبعض الفنانين الآخرين.
  • أحمد السقا عرض الفيلم الجديد “السرب” الجديد “السرب”، وهو يعد من منظور داعش، الملك عبد الله الثاني، الجيش المصري السابق، الجيش الليبي ضد المجتمع البحريني.
  • وهي دياب ونيللي كريم. شريف منير، كبير كبير من ضيوف الشرف من بينهم كريم فهمي، وآشر ياسين، وأحمد حاتم وغيرهم، وتأليف عمرو عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تابعنا على أخبار Google


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم. ولا تنسوا دعم مواقع التواصل الإجتماعي.

جريدة وكالة الوطن الاخبارية محرك بحث اخبارى و موقع مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما هو الناشر الاصلي لحقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع إلى المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر


صحف ومجلات Google

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية المستجدات السياسية والرياضية عبر أخبار Google

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم وكالة الوطن الاخبارية؛ ولا تنسوا دعم مواقع التواصل الاجتماعي الإجتماعي لجهودنا لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة وكالة الوطن الاخبارية.

إخلاء مسئولية: جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة وكالة الوطن الاخبارية.

لمشاهدة الموقع تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع؛ ولا تنسوا دعم مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى