free website hit counter
الأخبار

أسعار وجبات البيك بعد الضريبة 2022 – معلوماتيون

[ad_1]

أسعار وجبات البيك بعد الضريبة 2022 ، حيث أنه من أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية. ويقوم هذا المطعم بإعداد العديد من الأصناف الخفيفة وسريعة التحضير. تعرف معنا في هذا المقال على زيادة أسعار هذا المطعم بالإضافة إلى بعض المعلومات المتعلقة به.

وجبات مطعم البيك 2022

يعد مطعم البيك من أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية حيث أنشأ هذا المطعم العديد من فروعه في المملكة العربية السعودية مثل فرع شارع فلسطين ، الروضة ، السليمانية وجدة. بالإضافة إلى افتتاحه للعديد من الفروع في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى أنه قام بافتتاح العديد من الفروع في مناطق مختلفة تقع في جمهورية مصر العربية مثل فرع مصر الجديدة ، فيصل ، جسر السويس ، بورسعيد ووسط البلد.

شاهد ايضا : أفضل مشروبات دانكن مشروبات ساخنة وباردة 2022

أسعار وجبات البيك بعد الضريبة 2022

تتميز الوجبات التي يقدمها بطعمها الشهي واللذيذ ويعتمد بشكل كبير على البهارات الخاصة والمميزة في تحضيرها. ومن أهم الوجبات التي يقبلها الكثير من العملاء وجبة البروستد والدجاج والروبيان.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يقدم جميع وجباته بأسعار ليست باهظة الثمن ومناسبة لجميع المستهلكين. حيث أن إجمالي أسعار الوجبات التي يقدمها مطعم البيك تتراوح بين سعر 4 ريال وسعر 40.5 ريال. لكن من الطبيعي أن ترتفع تلك الأسعار نوعاً ما نتيجة إضافة الأسعار الضريبية إليها ، حيث تقدر ضريبة القيمة المضافة بـ 15٪.

إذا كان أي عميل يمتلك قائمة الوجبات التي يقدمها هذا المطعم بأسعارها الأساسية. ويريد معرفة تلك الأسعار بعد إضافة الضريبة إليها ، فيمكنه حساب السعر الإجمالي بنفسه باستخدام الحساب التالي:

  • (سعر الوجبة البيك الأساسي * 15/100) + سعر الوجبة البيك في قائمة الأسعار.

أسعار وجبات المأكولات البحرية في مطعم البيك

تختلف أسعار وجبات البيك بعد الضريبة 2022. يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية ، والتي تتراوح تكلفتها من 6 ريال سعودي إلى 40.5 ريال سعودي ، وهي كالتالي:

  • وجبة جمبري جامبو 10 قطع سعرها 40.5 ريال ، ووجبة من 8 قطع سعرها 29 ريال ، وتحتوي كل وجبة على قطع جمبري وصوص وبطاطس وخبز.
  • تبلغ تكلفة الوجبة الاقتصادية من الجمبري ، والتي تحتوي على 10 قطع جمبري وصوص وخبز وثومية وبطاطس مقلية ، 21 ريالًا.
  • وجبة فيليه السمك المكونة من 6 فيليه سمك لذيذة وصوص وثومية وبطاطس يبلغ سعرها 16.5 ريال.
  • فيليه السمك الحار 13 ريال سعودي.
  • تصل قيمة سندويتش الجمبري الذي يحتوي على جمبري مقرمش جامبو وصوص كوكتيل وبطاطس مقلية وخبز وقطع خيار مخلل إلى 10.5 ريال.
  • تكلفة ساندويتش فيليه السمك هي الاكبر سعرها 11 ريالا والصغر يحتوي فيليه سمك بطعم رائع ومخلل خيار ومشروب
  • غازي وبطاطس مقلية اضافة الى ذلك يقدم مع عادي او نكهات حارة حسب الطلب بسعر 6 ريال.

الي هنا نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي يحمل عنوان أسعار وجبات البيك بعد الضريبة 2022 ، كذلك ذكرنا لكم أسعار وجبات المأكولات البحرية في مطعم البيك.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى