free website hit counter
أخبار الصحة

أفشة “بطل الأهداف التاريخية للأهلى” يحتفل بعيد ميلاده الـ”27″ – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

محمد مجدي أفشة لاعب وسط النادي يحتفل الاهلياليوم، في عيد ميلاده “السابع والعشرون”، ولد في 5 مارس 1996 وتمكن من صنع لا تُنسى في القلعة الحمراء. محمد مجدي مهندس اعراس الاهلي لم يجد الطريق مفروش او مرصوف ومزين احلامه بل جاهد واحب العمل منذ صغره والديه ليكونا قادرين على ذلك. في نشأته في علامة بسيطة، كان يعلم أن الحصول على موافقة الوالدين ونداءاتهم سيكون عبر الطريق جميع الأنفاق التي يمكن أن تظهر في علامة الحلم الكبير.

ولد محمد أفشة في قرية كومبرا التابعة لمركز كرداسة الجيزة، وهي الثانية من إخوته، حيث أن شقيقه “طه” هو الأكبر، وشقيقتاه الأصغر الأصغر. اصغر سنا. .

مع افشة الاهلي في 165 مباراة في جميع، بإجمالي 11869 دقيقة، لعب جمله تمكن من تسجيل 32 هدفًا، وتحويل 33 هدفًا آخر، وتحويل ثماني بطاقات صفراء، وتوج بطولتي دوري أبطال إفريقيا بالعبقرية الحمراء ونفس ونفس ونفس. كأس السوبر، بالإضافة إلى الفوز بكأس العالم للأندية مرتين، بالإضافة إلى بالدوري المصري والكأس مرة واحدة، وكأس السوبر المحلية ثلاث مرات.

وشارك في مباراة المنتخب المصري في 20 مباراة دولية و خمسة أهداف.

“أفشة” الفتى، الذي أسرته، أسرته في العمل، بعد أن بدأ تشغيله بالجولة فاختطف قلبه وسيطر على مشاعره وعيه وعقله. عملت عليها منذ طفولتي، لم أقل عن أي عمل.

تحدث محمد أفشة عن أكثر من مهنة مختلفة بما في ذلك ميكانيكي سيارات خضروات في سوق قرية قمبر، إلى عمله في بيع الدواجن، مثل بحثه عن الدجاج الدجاج ومحاولته ومحاولته “الصيد”. كان لها سبب في تسميتها “أفشة” أو “قفشة”.

كان نجم ولاعب خط الوسط منصفًا لوالديه، وانطلق عالم الشهرة والنجومية بعد مع الأهلي، ولم يدخر مصاريف في تصوير مطالب الأسرة. أشياء جميلة قالها في تصريحات سابقة: “أتمنى أن أفعل كل شيء من أجل عائلتي ووالدتي على وجلى وجص. ويبقى لي فقط أن أجعلها دورا مفعم بالحيوية وبيت الله الحرام “.

أمضى أفشة 11 Public أسوار نادي إنبي قبل أن يصبح محور القطبين في 2022، بعد أن خطوة بارزة بالانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز، والصراع بين الأحمر والأبيض. .

أفشة كان في مع دخول التاريخ من أوسع أبوابه، ومن خطوط المجد في 27 نوفمبر 2022، بصاروخ أطلق في اللحظة، نافذة الزمالك، وأعلن أن الأهلي صعد إلى عرش إفريقيا بعد غياب 7 سنوات، أساطير جزيرة القلعة، يهتف يهتف باسمه، وهم يرتدونها حول أعناقهم، ويختتم هدفه الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي. الآن .. الآن.

هدفه الذي أطلق عليه الأهلاوية “القاضي” نهاية القرن الزمالك، بينما كان قبل ذلك قبل 48 ساعة المباراة، لم يرد حتى تحقق ذلك.

ولم يكتف “أفشة” هدف “القاضي” الهدف “القاضي” بداية الحقيقي، حيث جاء اسمه بأحرف من ذهب أو حتى حتى الماس، وسجل هدفا هدفا مباراة الأهلي ضد كايزريزر طالعات مباريات وأحلام أبناء مانديلا نهائي دوري أبطال أوروبا وكانت علامة فارقة. تاريخ قلعة اللمس وسبب فرح لمحبي النادي الأحمر القديم.

محمد مجدي لاعب الوسط الموهوب وتاجر السعادة في الأهلي لم يستسلم لبعض الظروف المحيطة التي نشأ، فتشبث بالأحلام وآمن بموهبته وبفضل الله وأخذ أسباب. حتى الوصول إلى أهدافهم وأحلامهم المنشودة، مشاهدة قد تصل إليهم حتى بلوغ أهدافهم وأحلامهم المنشودة.

‫173 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى