free website hit counter
الأخبار

إلهام الفضالة تتعرض لوعكة صحية مفاجئة بعد ساعات من احتفالها بـ عيد ميلاد شهاب جوهر والأخير يطلب الدعاء

[ad_1]

طالب الفنان الكويتي شهاب جوهر الجمهور بـ الدعاء لزوجته النجمة إلهام الفضالة، إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، استدعت نقلها بـ صورة إسعافية إلى المستشفى، عقب ساعات قليلة من احتفالها بـ مناسبة عيد ميلاده.

شهاب جوهر يطلب الدعاء لإلهام الفضالة

وكشف نجم الدراما الكويتية عن تدهور الحالة الصحية لزوجته من خلال عدة تدوينات مقتضبة، شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة سناب شات.

أظهر في إحداها الفضالة وهي تستلقي على سرير الاستشفاء داخل غرفتها في المستشفى وألمح إلى أن العين والحسد من أدوا إلى سوء وضعها الصحي وتعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وذلك من خلال تعيق مقتضب، استشهد فيه بـ آية قرآنية قصيرة من سورة الناس:” قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق”.

وطلب من الجمهور الدعاء لإلهام في تعليق آخر، دونه على شريط فيديو قصير، خرج به على الجمهور من المستشفى، قال فيه:” دعواتكم حق إلهام يا جماعة وايد تعبانة”.

إلهام الفضالة تحتفل بـ عيد ميلاد شهاب جوهر

وأتت منشورات شهاب جوهر وخبر تدهور حال زوجته الفنانة الشهيرة إلهام الفضالة كـ الصاعقة على جمهورهما، خاصة وأن الأخيرة، كانت قد خرجت على الجمهور قبل ساعات معدودة من كواليس الحفل الذي أعدته بشكل مفاجئ للأول بـ مناسبة عيد ميلاده، ورصدها ردة فعله ودهشته عند دخوله إلى منزلهما ورؤيته لقالب الحلوى وفيديو الذكرى الذي أُعد بهذه المناسبة، والذي سبق إهدائها له أغنية خاصة بـ اسمه بـصوت الفنان العراقي ماجد المهندس.

وسارع محبو النجمة الكويتية من مشاهير وعامة إلى الدعاء لها بـ الشفاء العاجل ودوام العافية، في حين اتجه البعض لتحليل أسباب تدهور حالتها الصحية، خاصة على المنشور الذي شاركته الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

والذي كتبت فيه:” اللهم شافي وعافي إلهام الفضالة واكسوها بـ الصحة والعافية، اللهم رد إليها قوتها وعافيتها وشفائها، هي وكل مرضى المسلمين”.

ومن التعليقات التي انهمرت عليه:” الله يشفيها ويعافيها ما تنلام من كثر من رفعت ضغطها وحرقة دمها الصديقة الوفية”، و” تعبت من الهجوم والكلام مسكينة.. الله يشفيها ويعافيها يا رب”، و” الله يشفيها.. شكلها جالها ضغط عصبي وتوتر”.

مسلسل إلهام الفضالة الجديد

والجدير بـ الذكر أن النجمة الكويتية، التحقت قبل أيام قليلة بـ ركب نجوم الموسم الثاني من مسلسل ” أمينة حاف” وبدأت بـ تصوير مشاهدها في العمل المقرر طرحه للعرض على شاشات التلفزة في موسم دراما رمضان المقبل.

النهضة نيوز

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى