free website hit counter
أخبار الصحة

احذر.. هذه الفئة من الناس عليهم تجنب تناول المشمش

هذه الفئة من الناس عليهم تجنب تناول المشمش

رام الله – عالم الوطن
20 0-300 جرام من المشمش يوميا.

اتضح أن مظهر المشمش يدل على جودته. على سبيل المثال، وجود بقع حمراء أو صفراء. يجب أن تكون الثمرة مرنة وليست. بصوت عال (روسيا اليوم).

وتقول: “تحتوي ثمار المشمش الطازج والمجفف على مواد مفيدة: فيتامينات المجموعات B و C و E و K، حمض النيكوتينيك ومعادن المغنيسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم والحديد واليود والوسفور والمواد العضوية. الأحماض: حامض الستريك وحمض السكسينيك وحمض الماليك. يحتوي على المشمش أيضًا على الجلوكوز والسكروز والفركتوز والعفص والبكتين والفلافونويد والألياف.

المساعد في إنتاج منشط ومضاد للأكسدة. يوفر تناول 100 جرام من المشمش 70 ٪ من اليوم الجسم اليومية من البوتاسيوم.

وتقول: “يجب الامتناع عن تناول المشمش في الحالات التالية: الحساسية، قرحة المعدة، المعدة والأمعاء. بالإضافة إلى ذلك، ينصح بتناول المشمش لاضطرابات الغدد الصماء مثل أمراض الغدة الدرق والسكري وما إلى ذلك. أمراض الكلى والقلب “.

إشارة إلى أن حبات المشمش تستخدم على نطاق واسع في الطب والتجميل. مع العلم أن بعض حبات المشمش لها طعم مر ناتج عن الأميجد الين، وهو مصدر حمض الهيدروسيا نيك – مادة سامة عضوية.

وتقول: “إذا كان تناوله جدولاً يوضح موضوع التسميات. لذلك، إذا صادفت حبة ذات طعم مر مميز، فمن الأفضل عدم تناولها. بالطبع، يمكن أن تؤكل حبات المشمش، ولكن بكميات محدودة للغاية. كمية كبيرة، 2-3 حبات في المرة الواحدة. تحتوي هذه الحبوب في تركيبتها مواد مفيدة: فيتام، معادن وأحماض أمينات، بفضل خصائصها المضادة للألوم والأكسدة.

ينصح بالطباعة، وكذلك عند الأطر، والنساء الحوامل.

! ->

هذه الفئة من الناس عليهم تجنب تناول المشمش

المصدر: احذر .. هذه الفئة من الناس تجنب تجنب المشمش

زر الذهاب إلى الأعلى