free website hit counter
الأخبار

استثمارات المرحلة الأولية لمنصة ميتا إيدج التركية في عالم…

[ad_1]

اسطنبول -الاثنين 16 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): إن منصة “ميتا إيدج”، وهي منصة ميتافيرس تعتمد على التعاملات الرقمية “سولانا”، جذبت حوالي مليون دولار في استثمارات المرحلة الأولية، بحسب مدراء المشاريع هذا الأسبوع. وقد دخلت المنصة، التي لا تزال قيد التطوير في تركيا، لتوها مرحلة ألفا، وهي تخطط من خلالها للعمل بشكل وثيق مع 50 مشروعاً عالمياً خاصًا بالرموز غير القابلة للاستبدال.

وفي هذا السياق، يقول مصطفى إكينجي، المبتكر والمؤسس المشارك لمنصة “ميت إيدج”: “نخطط للتوسع عالمياً في فترة زمنية قصيرة نسبياً”. ويضيف قائلاً: “لقد أثارت المنصة بالفعل اهتماماً عالمياً واسعاً”، مشيرًا إلى أن مجتمع مستخدمي ’ديسكورد‘ السريع النمو يضم حالياً أكثر من 10 آلاف شخص من جميع أنحاء العالم، في حين تم إدراج 4 آلاف شخص في القائمة البيضاء.

“عالم افتراضي في حد ذاته”

“ميتا إيدج” هي عبارة عن منصة للواقع المعزز حيث يمكن للمستخدمين أن يقوموا عملياً بكل ما يقومون به في الحياة الواقعية – من التواصل الاجتماعي وممارسة الألعاب إلى شراء العقارات وتوليد الإيرادات. ويقول إكينجي في هذا الصدد: “تعد ’ميتا إيدج‘، المتاحة للجميع، المستخدمين بتجربة افتراضية غير محدودة عبر الإنترنت”.

وفي نهاية المطاف، سوف تعرض المنصة عملتها الخاصة – “إيدج دولار” – والتي يمكن للمستخدمين من خلالها شراء السلع والاستثمار في العقارات الافتراضية. في 25 مايو، سوف تقدم “ميتا إيدج” القطع الخمسة آلاف الأولى من الأراضي بسعر يبلغ 2 “سولانا” للوحدة.

بعد المرحلة الأخيرة من المشروع، سيتمكن المستخدمون من اكتشاف “ميتا إيدج” باستخدام سماعات الواقع الافتراضي وأنواع أخرى من تقنيات الواقع الافتراضي القابلة للارتداء. ويتابع إكينجي حديثه قائلاً: “نحن الآن في طور تطوير التكنولوجيا، أما الانتقال الكامل إليها فمن المقرر أن يتم في النصف الأول من العام 2023”.

ويضيف: “تعد المنصة عالماً افتراضياً بحد ذاته، حيث يمكن للمستخدمين الخروج مع الأصدقاء – والتعرف على أصدقاء جدد – في النوادي والمتنزهات والمعارض الفنية للرموز غير القابلة للاستبدال وفي مجموعة واسعة من أماكن الترفيه الافتراضية”.

“إعادة ابتكار الإنترنت”

في أوائل هذا العام، توقعت “سيتي جروب” أن اقتصاد ميتافيرس سينمو بما يتراوح بين 8 تريليون دولار و13 تريليون دولار بحلول العام 2030. ووفقاً لإكينجي، فإن عالم الأعمال “يتابع تقنيات ميتافيرس عن كثب”.

هذا واستخدمت مؤخراً “تريم جلوبال”، وهي شركة استثمارية تابعة لمنصة “ميتا إيدج” تتخذ من إسطنبول مقراً لها، منصة “ميتا إيدج” الجديدة لعقد أول اجتماع لها في عالم ميتافيرس.

ويختم إكينجي حديثه قائلاً: “نعرب عن حماستنا الشديدة إزاء الإمكانيات اللامحدودة لتكنولوجيا ’ويب 3.0‘، والتي تجسّد إعادة ابتكار الإنترنت”.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : 

https://www.businesswire.com/news/home/52715572/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى