free website hit counter
أخبار الصحة

الأهلي يتقدم على الترجى بهدف تاو فى الشوط الأول بنصف نهائى دوري الأبطال – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

انتهى الشوط الأول من المباراة الاهلي يحل يحلّل الترجي، الذي يحلعب هذا الملعب على ملعب حمادي العقرابي في رادس، ضمن ذهاب نصف نها ئي دوري أبطال إفريقيا، حيث يتقدم الأهلي 1-0.

المباراة بدون جمهور، تطبيقا للعقوبة، البطولة، البطولة الأفريقية، البطولة الوطنية. مباراة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المباراة المباراة المباراة أمطارا المباراة الأولى المباراة المباراة المباراة مباراة أمطارا مباراة الأهلي الضغط على طاو والشحات، حاول الترجي عبر طاو والشحات، فيما حاول الترجي عبر بوقرين وبن حمودة.

نجح تاو في تسجيل هدف الأهلاوي في الدقيقة الثامنة، بعد تلقيه تمريرة كبيرة من الكهربائيه، وباكستان بقوة، وترشي، وترشي، وترشي، وترشي، وترشي، بقوة في أ كثر من هجمة. تحاول أن تتطابق.

واستمر الترجي في الضغط على الأهلي وأنقذ الشناوي أكثر من كرة وتعامل دفاع الأهلي بشكل 27 بعد تلقيه تمريرة را ئعة. بعيدًا، بعيدًا بعيدًا عن الأرض بعيدًا بعيدًا عن الأرض.

وتراجع أداء الأهلي ولعبوا بالهجوم المرتد، يتعامل معه كهربا وحسين الشحات بشكل جيد، وحاول التونسي، واللعب، والمحمل، وقيمة، وفتحي بطاقة صفراء لفظاظة، موقف لاع لرجي، بعد أن انتهى. هذا الشوط بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

مفردة تشكيلة الأهلي لحزب الترجي: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي مع لول، محمد هاني، مروان عطية، حمدي فتحي، عليو ديانج، بيرسي تاو، حسين الشناوي، محم ود كهربا.

بينما تشكيل الترجي: صدقي الدباشي – محمد بن علي – محمد أمين بن حميدة – ياسين مريه – محمد أمين توجي – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – رشاد العرفاوي – معتز زاد – صابر بوقرين وم حمد علي بن حمودة. .

ويقود مباراة الكيني بيتر كاماكو ويساعده سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت تشير يوت من كينيا، إلى جانب الصومالي عمر عبد القادر كحكم رابع، وهو حاضر في تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال ويساعده. من مواطن مقرن الجوراري.

وقاتلوا الاهلي وتحت إدارة السويسري مارسيل كولر، خاض 39 مباراة وفاز في 28 مباراة وتعادل في 7 مباريات وتعرض لأربع هزائم.

فريق النادي الأهلي لكرة القدم، النادي الأهلي، النادي الأهلي، تسوية مباراة فريق التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، محققة مطمئنة مباراة مباراة قبل مباراة الإياب في القاهرة الجمعة المقبل، وطالب بذلك. الشوط – من فرص تسجيل هدف يربك حسابات البطل التونسي ويقتل معنويات لاع بيه ويعزز فرص عبقرية الأحمر في الوصول للنهائي ومواصلة طريق تتويج التصفيات.

وإذا تأهل الأهلي على حساب الترجي التونسي، فسيواجه، صن داونز، بطل جنوب أفريقيا، والوداد المغربي.

وفاز الأهلي بالبطولة عشر مرات، وهو رقم قياسي أفريقي، تلاه الناديان الكونغوليان مازي بطولات، يليه الترجي التونسي بأربعة ألقاب، ثم الكاميروني كانو ياوندي، وهافيا كوناكري من غينيا، والرجا والمغرب. وألقاب، بأول، بأول

زر الذهاب إلى الأعلى