free website hit counter
الأخبار

البوكس نيوز – خطوات التسجيل في بوابة موهبة ورسوم الاختبار 1444 هـ

[ad_1]

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم خطوات التسجيل في بوابة موهبة ورسوم الاختبار 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

هناك العديد من المنصات الالكترونية التعليمية الرقمية التي وفرتها المملكة العربية السعودية لمواطنيها، ومن أهم تلك المنصات المتوفرة للمواطنين السعوديين منصة موهبة الالكترونية، حيث تهدف تلك المنصة لنشر الثقافة والمعرفة بطرق وأساليب متطورة ومتقدمة ومختلفة، كما تتيح تلك المنصة للموهوبين داخل المملكة السعودية الحصول على اصدارات للمواهب العلمية، وسوف نوافيكم أعزاءي الزوار من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الأخبار خطوات التسجيل في منصة موهبة الالكترونية، ورسوم الاختبار 1444 هـ.

طريقة التسجيل في بوابة موهبة 1444 هـ

  • تسجيل الدخول الى الرابط الرسمي الخاص بمنصة موهبة الالكترونية.
  • النقر على أيقونة الخدمات الالكترونية.
  • الضغط على أيقونة انشاء حساب جديد.
  • ادخال المعلومات المطلوبة منك عزيزي الزائر، كرقم الهوية، ورقم الإقامة، واسم الشخص.
  • ادخال كلمة المرور الخاصة بالحساب والتأكد منها.
  • كتابة البريد الالكتروني الخاص بالطالب.
  • كتابة الاسم الرباعي والجنسية.
  • ادخال رقم الهاتف الخاص بالمتقدم على الطلب.
  • تحديد صفة المتقدم على الطلب طالب أم ولي أمر، ام مدرس.
  • الموافقة على جميع الشروط والأحكام.
  • يفتح المتقدم علامة تبويب لملء رمز التفعيل المرسل إلى البريد الإلكتروني، ثم النقر فوق متابعة وسيتم تفعيل العضوية.

رسوم الاختبار

تم الإعلان عن المبلغ المحدد لتقديم اختبا في موهبة، وذلك 200 ريال سعودي، وذلك من خلال التواصل مع البرنامج واكتشاف المواهب ومعرفة آلية التسجيل للاختبار، وذلك من خلال مؤسسة الملك عبد العزيز ورفاقها للموهبة والإبداع.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .


Google Newsstand

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى