free website hit counter
الأخبار

البوكس نيوز – لينك فوري للاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2022 مباشر على موقع epedu.gov.iq وزارة التربية والتعليم بالرقم الامتحانى فقط

[ad_1]

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط الاستفسار عن نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة الدور الاول 2022 نتائج الطلبة المقيدين بالمرحلة المتوسطة الثالثة احتلوا المراكز الاولى في محركات البحث جوجل وغيرها داخل الدولة العراقية حيث طلاب المرحلة التعليمية المتوسطة لا يتحملون انتظار ظهور النتيجة التي من المفترض أن تكون قريبة جدًا ويأخذنا بعيدًا عن ظهور النتيجة دفعة واحدة. إنها قصيرة جدًا ، لا تتجاوز بضع ساعات ، مما يزيد من قلق الطلاب وتوترهم بشأنهم. الدرجات ، وتجدر الإشارة إلى أن ظهور النتيجة يعتمد على إتمام أعمال التصحيح والمراجعات التي تتم تحت سيطرة كل محافظة من محافظات العراق ، ويستعد أولياء الأمور لمعرفة درجات أبنائهم في نهاية المدرسة. لقد عملوا بجد هناك الكثير في هذا ، ويسأل الآلاف من طلاب المدارس المتوسطة خطوات الاستعلام عن النتيجة اضافة الى رابط نتائج الدورة المتوسطة الثالثة الجولة الاولى من عام 2022.

نتيجة المتوسط ​​الثالث 2022 في العراق

انتشرت اخبار اقتراب موعد نتائج المتوسط ​​الثالث الجولة الاولى خاصة بعد انتشار الشيكات الى جميع محافظات العراق من تسعة وتسعين بالمئة من اجمالي العمليات الاصلاحية وستعلن النتيجة الكترونيا في وأكد الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، epedu.gov.iq ، الثلاثاء الماضي ، أن النتيجة ستظهر فور انتهاء العمل التصحيحي قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

رابط لمعرفة نتائج الجولة المتوسطة الثالثة الأولى للجولة المتوسطة 2022

معظم عمليات البحث في الآونة الأخيرة تبحث عن رابط للحصول على متوسط ​​النتيجة الثالث وكيفية الاستعلام عنها ، وهذا ما أردنا توضيحه من خلال الأسطر التالية:

  • بمجرد الاتصال بالرابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • ستظهر أيقونة لنتائج الامتحانات الوزارية العراقية على الصفحة الرئيسية.
  • بعد الضغط على هذه الأيقونة ستظهر مراحل الدراسة التي يجب أن نختار منها المرحلة المتوسطة الثالثة ، الجولة الأولى 2022
  • بعد ذلك يكتب الطالب رقم الامتحان في خانة فارغة.
  • ويختار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • يمكن للطالب أن يرى نتيجته بسهولة بعد النقر على كلمة البحث.

اصنع أفضل كسكس بالتمر بطريقة بسيطة ومجربة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى