free website hit counter
الأخبار

الدفاع الأمريكية توافق على علاج جنود أوكرانيين في مستشفى عسكري بألمانيا . الحياة واشنطن

[ad_1]

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أعلنت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الأربعاء، أن وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، وافق على علاج الجنود الأوكرانيين في مستشفى عسكري أمريكي في ألمانيا.

وأوضحت الوسائل أنه أصبح بإمكان المركز الإقليمي الطبي Landstuhl، الذي يبعد نحو 1000 كيلومتر عن أوكرانيا، استقبال ما يقرب 18 جريحًا في آن واحد.

اقرأ ايضا: روسيا تكشف مهام مجموعة عملاء أوكرانيين في مقاطعة خيرسون

اقرأ ايضا: قائد عسكري إيراني: طهران مستعدة لتصدير عتاد عسكري وأسلحة

في غضون ذلك، أشارت الوسائل إلى أنه على الرغم من أن علاج أفراد الجيش الأوكراني كان مسموحًا به في المستشفيات الأمريكية، إلا أن مستشفيات البنتاغون لم تستقبل حتى الآن جرحى من الجيش الأوكراني.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .



[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى