free website hit counter
أخبار متنوعة

«القضاء الإدارى» تنصف طالب جامعى.. ومصدر بجامعة أسوان: درجات الرأفة طبقت بشكل غير قانونى – جريدة الدستور – الفجر سبورت – الفجر سبورت – الفجر سبورت

بعد صدور قرار من قرار المحكمة الإدارية ، قرار المحكمة الإدارية يعيد لطالب محمد عبد العزيز حقه وإقامة درجة الرأفة التي تم إضافتها لطلاب مما يخالف قوانين كلية الحقوق بجامعة أسوان في التسجيل في الساعات المعتمدة ، “الدستور” تكشف تفاصيل الواقعة.

وكشف مصدر في أسوان في درجات الرأفة التي تم إدراجها في أعلى درجات في أعلى درجة في الجامعة.

أصدر قرار الرأفة ، دون الرجوع إلى مرتبة جميع أسوان حتى استبعاد الطالب المظلوم من الترتيب “الموضوع كله تم تحت الترابيزه مخصوص علشان يطلعوا الطلاب من التعيين” ، وأن تطبيق قرار بحصول الطلاب على درجات الرأفة غير قانوني من البداية ، حيث أن كلية الحقوق المؤسّسة المعتمدة

إلغاء درجة الرأفة لجميع الطلاب ، درجات الرأفة ، درجات الرأفة ، درجات درجات أعلى درجات الرسم والتصحيح الظلم وحصل على درجتين ونصف فقط.

جدير بالذكر أن محكمة القضاء الإداري في أسوان ، أمرت بوقف تنفيذ قرار جامعة أسوان بمنح جميع طلاب الفرقة الأولى بكلية الحقوق العام 2018/2019 ، ثلاث درجات رأفة إضافية لكل طالب في النظم السياسية ، والمصطلحات القانونية باللغة الإنجليزية ، يترتب عليه تعديل نتيجة نتيجة جميع الفرقة بعد حذف تلك الدرجات مع تنفيذ الحكم بمسودته وبدون اعلان ، والزام الجهة الأدارية المصروفات.

وجاءت الدعوي القضائية القضائية برقم ٣٣٥١ لسنة ٨ ق ، المقامة من عبدالعزيز سعد ربيع على “ولي أمر الطالب” ، رئيس جامعة أسوان وعميد كلية حقوق.

قرار المحكمة الإدارىة
قرار المحكمة الإدارىة
قرار المحكمة الإدارىة
قرار المحكمة الإدارىة
قرار المحكمة الإدارىة
قرار المحكمة الإدارىة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى