free website hit counter
أخبار الصحة

المنيا يلتقى مع الجونة.. وديروط والفيوم فى مجموعة الصعيد.. الحمام يواجه نبروه – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

الجونة الساعة 4:30 مساء اليوم، في إطار الجولة الثالثة من رقم واحد. دوري الدرجة الثانيةفيما تستقبل ديروط فريق الفيوم في نفس الوقت، وفي مجموعتي البحري والإسكندرية يواجها ن فريق الحمام واتحاد نبروح.

34 نقطة، ويسعى نبيل محمود المدرب للاس تفادة من العمال على الأرض والجماهير للوصول إلى ثلاث نقاط أو علامات، وأن المنافس صعب للغاية ويتنافس على الترتيب للدوري، مما يجعل مهمة المنيا صعبة، مما يؤدي بن تواجد عكسية أولى في المراكز الأولى.

ناحية أخرى، يدخل الجونة المباراة في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، ويسعى أحمد مص طفى بيبو الفريق الذي قدم مستويات متميزة مع الجونة منذ توليه منصبه، لمواصلة الفعاليات الرائعة، بالعودة. النقاط الثلاث وقيادة المجموعة مؤقتا حتى تلعب لافينا مباراتها مع مركز شباب طامية السب التالي. .

وفي مباراة ثانية، سيواجه فريق الفيوم صاحب المركز ال ثاني عشر برصيد 22 نقطة في مباراة صعبة لكلا الفريقين، سعيا لتحسين الترتيب في الجدول و انتزاع الثلاثة. نقاط.

وفي مجموعة البحري، سيواجه فريق الحمام المطروحي، صاحب المركز العاشر برصيد 28 نقطة، تحاد نبروح صاحب المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، مباراة متعادلة برصيد 6 نقاط، سبب التقارب بين الفريقين. في تصنيف المجموعة.

تختتم مباريات اليوم 25 بصعيد مصر يوم السبت بثلاث اشتباكات قوية بين كيما أسوان قنا وبترول أسيوط وأخيراً لا فيينا مع مركز شباب طامية.

زر الذهاب إلى الأعلى