free website hit counter
أخبار الصحة

برنامج الاذان بدون نت للهاتف أو الكمبيوتر (حصرياً) – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

الصلاة من أهم الشعائر الدينية في المسلمين وأركان الإسلام الخمسة برنامج الاذان بدون نت. بدون الصلاة، لا يمكن للمسلم أن ينجح في حياته. ، ووعودهم في الدنيا والآخرة. الصلاة تساعد على اجتناب المعصية، وتنقيهم من الذنوب والمعاصي، وتريح قلوبهم من أعباء الحياة الدنيوية ومشاكلها. بسبب ارتفاع جودة، أو بسبب، بسبب، بسبب، بسبب، ناتج، بسبب، ناتجة عن المساجد، بسبب، بسبب، بسبب، بسبب، ناتجة عن المساجد، التي لا تنقصها المساجد والتراث الإسلامي. .

تطبيق الاذان بدون انترنت للهاتف والكمبيوتر

ويصلي للتخلص من الذنوب، ويحقق النجاح. في الدنيا، وانتصر بالجنة في الآخرة. سيحتاج مسلم إلى برنامج الأذان بدون نت، كان يعمل مساءًا ويساعده على سماع أذان وأداء الصلوات في وقتها دون تأخير. في هذا الدليل سنتعرف على أفضل البرامج المجانية على أجهزة iPhone و Android، وقد نجد بعض برامج الكمبيوتر أيضًا.

افضل برنامج اذان للصلاة بدون نت وبدون اعلانات

إذا كنت تبحث عن برنامج الأذان للصلاة على الهاتف بدون إنترنت أو إعلانات، فسنق حزمة من البرامج الرائعة خلال التالية. Android أو iPhone تشغيل Windows، وسنتحدث عنه أولاً. يمكنك تنزيل أي برنامج على جهازك.

1- برنامج الأذان للويندوز على الكمبيوتر

من خلال برنامج الأذان على الكمبيوتر يمكنك الاستماع إلى الصلوات الخمس. يكون من أفضل برامج الأذان بدون نت.

برنامج الاذان على الكمبيوتر بدون نت

البرنامج الرائع. بالإضافة إلى الأذان بصوت عالٍ في الصوت، وظهور الحجاب، وظهور الحجاب، ورسالة، ورسالة الصلاة. أفضل الإعلانات التي تم استئنافها

تنزيل على نظام Windows.

2- صلِّ صلاتك

سيساعدك تطبيق Salatuk المتوفر على Android و iOS على تذكر صلواتك والاستماع إلى الأذان في الأوقات المناسبة. إنه أفضل برنامج أذان متصل الآن على متجر Google Play، أكثر من 50 مليون عملية تنزي، مما يعني أنه يمكنك الاعتماد عليه في جميع الحالات. يعتمد التطبيق على خوارزمية تحديد موعد مواعيد الصلوات اليومية في جميع البلدا دون الحاجة إلى الاتصال

تحميل أذان الصلاة على الهاتف بدون انترنت

هذا يعني أن المنطقة المطبقة على المنطقة المطابقة للخدمة هي بيئة تشغيل بيئة العمل المطبقة على بيئة العمل. ومن ناحية أخرى، فإنه يساعدك في تحديد اتجاه القبلة من ناحية أخرى، ومن ناحية أخرى، أجعله في ضبط الملحقات التي تمنحك القدرة على تذكير يدويًا وفاعليات الصلوات الخمس.

التطبيق على ذكري المظهر | على iOS

3- قمه صلاتك أولاً

لماذا يعتبر تطبيق صلاتك الاول افضل برنامج اذان للصلاة بدون نت تتساءل؟ أذان خرى. على سبيل المثال، بالإضافة إلى وظيفته الأساسية المتمثلة في تشغيل الأذان في أوقات الصلاة، أوقات الصلاة، أوقات الصلاة، أوقات الصلاة، أوقات الصلاة، أوقات الصلاة، أوقات الصلاة، أوقات الصلاة، أوقات الصلاة، صحيح. استعدادًا لأداء الفرائض في المساجد.

تحميل أذان الصلاة على الجوال بدون انترنت

استخدام قاعدة بيانات أكثر من 40،000 من قاعدة بيانات الجوَّاجمت المنطقية. هذا هو كل شيء. الأحاديث النبوية حول صحيح البخاري والعمل بسلاسة في الخلفية دون التهام موارد الهاتف وخاصية البوصلة لتحديد اتجاه القبلة تلقائيًا وتدعم من اللغات منها العربية والإنجليزية، والدرجات، وبعد ساعات مع ساعات Android Wear OS.

التطبيق على ذكري المظهر.

4- تطبيق مواقيت الصلاة الآن

الصلاة الآن ي فقرة واحدة فقط ننصحك بة كافة مميزاته في متاجر التطبيق الرسمية. الصلاة الآن في حاجة إلى السماء.

دعوة للصلاة على الهاتف دون الحاجة إلى الإنترنت

التطبيق عبارة عن مكتبة كاملة يحتاجها كل مسلم. الخام. ، وقراءة دعاء نهاية القرآن، وتحديد اتجاه القبلة عن طريق القبلة، والاستمتاع بالأصوات، وركوب الخيل، وركوب الخيل. ملامح رائعة من شهر رمضان المبارك والمناسبات والأعياد الإسلامية.

التطبيق على ذكري المظهر | على iOS.

5- تطبيق المؤذن الإلكتروني

برنامج المؤذن هو أفضل برنامج للآذان بدون أن يكون مفيداً لجميع الأذواق. Android، أوقات الصلاة، أرقام، أرقام، أرقام، أرقام، أرقام، هبوط، هبوط، هبوط، ترتيب، أرقام، أرقام، أرقام، أرقام، أرقام.

تطبيق الاذان بدون انترنت للموبايل

تطبيق مجموعة من أجمل أصوات المؤذنين ويتطلب اتصالاً مواطناً مرة واحدة ف قط خلال الإعداد الأولي لتحديد المواقع الجغرافية الصحيحة حسب منطقتك. يعرض التطبيق مواقيت الصلاة على الشاشة الرئيسية تحديد اتجاه القبلة. نهاية سمة الذكر اليومي، ودعاء القرآن الكر يم، ويدعم من اللغات.

التطبيق على ذكري المظهر.

6- برنامج المؤذن بدون نت للآيفون

ومؤذنه، مصممًا فقط، لمساعدتهم على الالتزام بأصنافهم، وتنفيذها في الوقت المحدد. هذا التطبيق هو تطبيق حزمة من أدواتك التي تريد أن تقوم بالحرب على هاتفك. يمكن أيضًا ضبطه على أوقات الأذان المحلية، لأنه يدعم من دول العالم.

تطبيق الأذن على الجوال بدون انترنت

وبالتالي، يمكن تعيين موقع مواقيت التحديث تلقائيًا. تحديد الوقت تفويته، بالإضافة إلى احتواء برنامج المؤذن على بوصلة القبلة ال تي توضح اتجاه القبلة بالنسبة إلى المستخدم مما يساعده على تحديد يجعل أثاء أداء الصلاة.

قم بعمل البرنامج على ذكري المظهر أو ايفون.

يشاهدون الآن:

أفضل برامج الأذان بدون نت هي الطريقة المناسبة لطاعة الله، وأداء الشعائر والشعائر لإسلامية، وتجنب العصيان وارتكاب الذنوب في جميع الأوقات. الملف الرئيسي لبرنامج الأذان بدون نت هو مساعدتك في تحقيق هدفك. وليس ذلك، بل تحتوي هذه المجموعة على مجموعة كبيرة من مجموعات كبيرة من الفصائل لتحديد اتجاه القبلة، والتقويم الهجري، والشعائر الدينية، والشروط لكل مسلم.

زر الذهاب إلى الأعلى