free website hit counter
أخبار الصحة

ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجانا (خطوة بخطوة) – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

Google تحاول ترجمة Google ى الأماكن وفهم الثقافات المختلفة من خلال تقديم العديد من الطرق المختلفة والمبتكرة لخدم وميزات ترجمة اللغة. لا تقتصر خدمة ترجمة Google على ترجمة والعبارات فقط، ولكن أيضًا ترجمة الصور اقرأ الترجمات بصوت عالٍ وقم بتحويل اللغات إلى أكثر من 130 لغة مختلفة. هذا هو الدافع القوي الذي يجعل الخدمة ترجم باستخدام كاميرا Google مجانًا من أفضل وأشكال الترجمة في العالم وطريقة مثالية للترجمة أثناء السفر إلى دول أجنبية.

ترجمة عن طريق كاميرا جوجل

الصوت من الصوت والجسم من Google، و ترسل رسائل نصية، و إرسال بريد إلكتروني من Google Pixel. تعمل بنظام التشغيل Android من الشركات الأخرى، بما في ذلك الترجمة الفورية، يمكنك الحصول على بديل بديل لكاميرا Google دون شروط أو شروط أخرى في Google Translate، بما في ذلك الترجمة عن طريق آلة تصوير. Google Camera Translate على بعض الإضافات التي قد تكون غائبة عن المزيد من الحافظات.

يمكن الاعتماد على الترجمة باستخدام كاميرا Google؟

حسنًا، مترجم من Google، مترجم، مترجم إنها مشكلة في الترجمة والتطبيقات. الحصول على المزيد من المعلومات من Google في الحصول على المزيد من المعلومات. قد يكون الأمر مثاليًا بالمعنى العادي للحرفي، وهو ما يُطلقه، وهو عبارة عن رسم تخطيطي للعبارات.

يبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيق Google Camera Translate المجاني لسبب وجيه. بالإضافة إلى حاجتنا لأدوات الترجمة والتطبيقات الدراسة الدراسة أو قراءة الكت. Google الترجمة شيوعًا على الإطلاق. كل واحد من العلامات التجارية التي تظهر في كل مرة تدرّن من خلالها.

خطوات الترجمة باستخدام كاميرا Google على الإنترنت

يمكنك بسهولة ترجمة موضوع أو محتوى. جوجل جانية. كل ما عليك فعله هو الخطوات التالية:

  • على هاتفك المحمول لنظام Android أو iPhone.
  • فتح التطبيق على زر الكاميرا من الزاوية السفلية.
  • النقر فوق الزرافتح الكاميراثم اسمح بالوصول إلى الكاميرا فوق الزر.أثناء استخدام التطبيق“.
  • الآن قم بتوجيه الكاميرا إلى الصورة أو الصفحة التي تحتوي على اللغة الأجن بية.
  • اضغط على زر الدائرة ”التقط صورة للكلمات المراد ترجمتها” ووجه الكاميرا إلى هذه الصورة، وعلى الفور ستتم ترجمة الكلمات الموجودة في الصورة في الوقت الفعلي.
ترجمة عن طريق كاميرا جوجل على الإنترنت

هل تحتاج اتصال إلى اتصال الاستفادة من الترجمة عبر الكاميرا من جوجل؟ لا تحتاج إلى الحاجة إلى اتصال لترجمة الصور في الوقت المناسب. كالموجود في حزمة كاملة في حزمة الطيران التي تريد ترجمتها.

ترجمة المحادثات في الوقت الحقيقي

تخيل نفسك في بلد غريب مثل الصين أو اليابان. إنها معضلة حقيقية إذا كانت تتحدث هذه البلدان بطلاقة. ما تريد الوصول إلى منطقة ما تريد الوصول إليه؟ هذا هو المكان الذي تكون فيه الترجمة في الوقت الفعلي للمحادثات مفيدة. هل تفهم ما أحاول إخبارك به؟ أجعل الترجمة من Google يحاول أن يحاول مساعدتك.

كيفية ترجمة المحادثات على مترجم جوجل

كل ما عليك فعله فعله هو اختيار لغة الطرف الآخر، و مهاراته في اللغة الإنجليزية، والإنجليزية، والإنجليزية، والإنجليزية، والإنجليزية، و المحاولة. جوجل المترجم ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجانا. اتبع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق Google Translate على هاتف Android أو iPhone.
  • انقر فوق الرمزمحادثةمن الزاوية اليمنى.
  • انقر فوق زر اللغة أعلى رمز “محادثة” لاختيار لغة الطرف الآخر.
  • انقر على زر اللغة أعلى أيقونة “الكاميرا” لاختيار الأم، مثل العربية.
  • انقر فوق الميكروفون الموجود في أسفل الصفحة.
  • ابدأ محادثت مع هذا الشخص واجعل الهاتف قريبًا منه (قدر هدية) وستتم ترجمة محادثت على شاشة هاتفك.

باستخدام Google Camera مجانًا بلا إنترنت

Wi- Fi. لذلك، فإن الترجمة من Google إلى وضع الاتصال، ملاذ إلى حزم من حزم اللغات على ها تفك. سوء الحظ، يتم دعم جميع اللغات الأجنبية. لتنزيل أي من اللغات المدعومة، اتبع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق Google Translate على أي زر.غة“من الأسفل.
  • قم بالتمرير في صفحة اللغات حتى تجد اللغة التي تريد تنزيلها.
  • أمام هذه اللغة، انقر فوق الزر “تنزيل” وانتظر حتى ينتهي التنزيل.
  • البدء في استخدام الترجمة من “جوجل”، إما أن تبدأ في التحول.
الترجمة من كاميرا جوجل بدون انترنت

يشاهدون الآن:

تحتاج إلى ترجمة Google المجانية التي تستخدم في ترجمة Google للترجمة المناسبة للترجمة المناسبة لجميع أنحاء العالم. تضمن لك خدمة الترجمة من Google عبر رسالة آمنة من الإمارات العربية المتحدة. التطبيق مجاني وخالي من الإعلانات ومدعوم على جميع أجهزة الهواتف الذكية القديمة والج ديدة، إنه يعمل بدون اتصال. أنه لا يوجد سبب يمنعه من زيارته. أفضل فكرة لفكرة تصميمها.

زر الذهاب إلى الأعلى