free website hit counter
الأخبار

جلسة بين الخطيب وسواريش لحسم رحيل 4 لاعبين عن الأهلي.. بينهم ميكيسوني

[ad_1]

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وبحضور شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، جلسة خاصة مع البرتغالي ريكاردو سواريش، خلال الأيام المقبلة، لحسم مصير اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق في الموسم الجديد، على المستوي الفني، خاصة بعد أن أثبتت المباريات الماضية اقتراب أكثر من لاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

ميكيسوني يتصدر قائمة الراحلين في الأهلي

وقال مصدر مطلع داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه سيتم مناقشة مصير أكثر من لاعب في الفريق والذين سيرحلون عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

0883e6838c.jpg

لويس ميكيسوني لاعب الأهلي

وأكد أن هناك أكثر من لاعب بات مصيرهم معروفا بنسبة كبيرة بمغادرة القلعة الحمراء، على رأسهم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، الذي يعد أول الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وتابع: «هناك أكثر من لاعب اقتربوا من الرحيل أيضا عن القلعة الحمراء أمثال محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق، خاصة في ظل مفاوضات النادي مع أكثر من ظهير أيسر خلال الفترة الحالية، بجانب صلاح محسن الذي لم يقدم أي شيء مع الفريق في المباريات الماضية».

محمد فخري ضمن قائمة الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم

وأضاف أن محمد فخري لاعب خط الوسط بات قريبًا أيضا من الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجديد، في ظل عدم ظهوره بمستوى جيد.

dabc535e00.jpg

محمد فخري لاعب الأهلي

واختتم أن هذا الاجتماع من أجل سرعة تسويق الراحلين بالشكل الأفضل، أو إدخالهم في صفقات تبادلية، للتعاقد مع لاعبين جدد لدعم الفريق الأول في الموسم الجديد، والذي يبحث فيه مجلس الإدارة وشركة الكرة الفوز بكل البطولات محليا وأفريقيا.      



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى