free website hit counter
أخبار الصحة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 9 / 4 / 2023

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 9/4/2023

شهد الرياضة المصرية، اليوم الأحد 4/9/2022، وكذلك من الأنباء المهمة وعلى وجه الخصوص: تعيين أمين عمر حكماً الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، واتحاد كرة القدم يناقش يناقش انطلاق انطلاق. الدوري لتوفير لاعبي الفريق المحلي.

كلفت لجنة الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة فيتور، الحكم الدولي عمر عمر المباراة النهائية لموسم كأس مصر 2022-2022 بين الأهلي وبيراميدز، والمقرر والمقرر لها يوم يوم ليلة. يوم الاثنين، على استاد القاهرة الدولي.

الحكم أمين عمر اللجنة الحكام فرق وإظهار صورة مشرفه للتحكيم المصري.

انتهى أول يومين من نصف نهائي الدوري الممتاز سلة “رجال”، الذي يقام بنظام أفضل 5، بقاء 3 مباريات بين المتسابقين المتسابقين في هذه الجولة.

وتغلب الزمالك في الجولتين الأوليين بنتيجة بنتيجة 71/62 و 79/48 واتحاد على سموحة سموحة 97/54 و 108/79.

يتولى التونسي كريم السباعي مسؤولية المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اتحاد الاسكندرية بلد البلاد الاثنين من الملعب، بعد طرد المدرب، زوران مانولوفيتش، المباراة الأخيرة من المستقبل.

شهدت مباراة الإسكندرية والمستقبل، التي أقيمت مساء الخميس الماضي في الجولة 23 من الدوري، طرد الصربي زوران مانولوفيتش، الحكم نبيل مبروك البطاقة الحمراء في مواجهة زوران خلال المباراة المباراة. نصف. بسبب اعتراضك على قرار التحكيم.

حددت لجنة المسابقات اتحاد الكرة سلة موعد مباريات النهائية من الدوري السوبر لكرة السلة و الرابطة الأوروبية.

حددت المرحلة النهائية من المرحلة النهائية من 10 إلى 16 مايو المقبل، تحديد الفرق للمرحلة النهائية حيث فاز الأهلي والاتحاد في أول مباراتين أمام الزمالك وسموحة. ، على التوالى. وفاز الاهلي والاتحاد بمباراة الغد ليتأهلوا الى الدور النهائي دون الحاجة لبقية المباريات.

ينا مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المجلس الوطني من مواليد 2003 وما بعده المشاركة المشاركة القادمة القادمة من الاتحاد الأفريقي

اتحاد الكرة عن المواقع التي وضعها الاتحاد المنتخبات الوطنية للمرحلة الجديدة، وهم المنتخبات مواليد 2005 و 2007 و 2008 و 2009، وأقرا مصدر من اتحاد. . ، “هدفنا هو المدربين المرشحين لتدريب التدريب مقابل تأهيلهم بشكل جيد، توفير فرص توفير في دول أخرى، مع مدربين أكبر وأعلى مستوى.”

تم تأهيل تأهيل في مركز تأهيل في مركز تأهيل عبد الواحد. في قطر

سقا، مصادر تصريحات لـ “اليوم السابع”، أن سيعود سيعود لمدة أسبوعين لمدة أسبوعين في المباريات بعد عودته.

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 9/4/2023

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 9/4/2023

‫2 تعليقات

  1. Thank you for your sharing. I am worried that I lack creative ideas. It is your article that makes me full of hope. Thank you. But, I have a question, can you help me?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى