free website hit counter
أخبار متنوعة

حقيقة وفاة السيد علي السيستاني – وكالة الوطن الاخبارية

حقيقة وفاة السيد السيستاني، انتشر خلال الساعات الماضية خبر وفاة السيد علي السيستاني علي مواقع التواصل الاجتماعي مشاهدة السيد علي السيستاني من الشخصيات في دولة العراق انظر المرجع الاساسي لشيعة العراق وحصل المرجع المرجعي في العراق، وهنا في هذا المقال سوف نتعرف علي حقيقة وفاة السيد علي السيستاني، وذلك عبر منصة شبكة وكالة الوطن الاخبارية.

حقيقة وفاة السيد علي السيستاني

نشر مشاهدة مشاهدة علي تويتر التواصل الاجتماعي وايضا علي السوشال ميديا ​​بشكل كبير خبر وفاة السيد علي السيستاني التي تعد من الشخصيات والبارزة عند الشيعة في العراق، الي انه كثر البحث علي جوجل من اجل التعرف علي وفاة علي السيستاني الي انه اكد المصادر المقربة من السيد. علي ان الاشاعات التي انتشرت عليها باطله وهي لا اساس لها من الصحة الي انه السيد علي بصحة جيدة في ماليزيا وايضا في منصة التي يشغله في العراق.

اقراء ايضا ..من هو قاتل الطفلة رضوى

من هو علي السيستاني ويكيبيديا

علي بن محمد باقر بن علي الحسيني السيستاني التي ولد بتاريخ 4 اغسطس لعام 1930 ميلادي وذلك في مدينة النجف بالعراق يعتبر السيد علي من ابرز الشخصيات المشهورة في العراق تولي الكثير من المناصب المهمة والبارزة، حصل علي المركز الاول في العلوم الدينية كانت في مدينة النجف في العراق، وايضا يعتبر من الشخصيات المؤثرة بشكل كبير في السياسي في دولة العراق، شارك الكثير من الانجازات التي قام بها وقدم اكثر من 32 كتاب له في العراق والعالم العربي.

المزيد ..ما هي جنسية جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان

كم عمر السيد علي السيستاني

حيث يبلغ عمر السيد علي السيستاني 92 عاما بتاريخ 4 اغسطس لعام 1930 ميلادي وذلك في مدينة النجف بالعراق، يعتبر السيد علي من الشخصيات المهمة في الشيعة العراق مشاهدة من رجال الأعمال في المواقف التي تقوم بها تقوم السيد علي السيستاني في بلاد العراق، تولي الكثير من المناصب المهمة والبارزة في الحكم العراقي الي انه أقدم من الكتب المختلفة، من اجل نشر الدين الاسلامي وايضا الفقة الديني، يمتلك السيد علي ثلاث لغات وهي اللغة العربية وايضا اللغة الفارسية وايضا اللغة الانجليزية.

مؤلفات السيد علي السيستاني

ان السيد علي السيستاني له الكثير من المؤلفات في اعماله الكتبية التي قامت بها في مدينة النجف في العراق و مشاهدة الكثير من الجزر والمؤلفات في جزر المحيطه كتاب وايضا كتاب البيع والخيارات والبحوث الاصولية ومنهاج الصالحيين كل هذه الكتب التي قامت الي تاليفها السيد علي السيستاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى