free website hit counter
الأخبار

شركة مرسول تبدأ في ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري

[ad_1]

أكد كريم جمال، مدير مرسول مصر، أن الشركة بدأت هذا العام في تطبيق خطة توسعية داخل مصر من خلال ضخ استثمارات جديدة، سيتم استغلالها في عدة محاور أبرزها زيادة فريق العمل داخل فرع الشركة بمصر، والتركيز على زيادة حجم الشركاء، بجانب إضافة مميزات جديدة للتطبيق والتوسع داخل مدن مصرية جديدة.

1.7 مليون شخص يستخدمون تطبيق مرسول داخل مصر


أضاف جمال أن الشركة نجحت في تحقيق نمو مضاعف لحجم الطلبات بنهاية عام 2021 مقارنة بعام 2020، لافتا إلى أن تطبيق مرسول يتم استخدامه حاليا من جانب 1.7 مليون مستخدم داخل مصر، ومن المستهدف الوصول إلى 3 ملايين مستخدم بنهاية عام 2022 داخل القاهرة الكبرى.


وأشار في بيان للشركة، إلى وجود 150 ألف مندوب توصيل مسجلين على التطبيق حاليا، مع وجود خطة للوصول بعدد المناديب إلى 250 ألف مندوب بنهاية العام الجاري، مع خطة طويلة الأجل للوصول إلى مليون مندوب توصيل لمرسول داخل مصر على مدار السنوات الخمسة المقبلة.


وكشف مدير مرسول مصر عن انتهاء الشركة من وضع كافة التفاصيل الفنية الخاصة بإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني للمستخدمين، على أن يتم إطلاقها قريبا.


جدير بالذكر أنه في شهر إبريل 2019، قررت شركة “مرسول السعودية” تدشين أعمالها رسميًّا داخل مصر، حيث تم تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة غير مدرجة بالبورصة، تعمل في مصر تحت المسمى القانوني “تطبيق مرسول للاتصالات وتقنية المعلومات مصر”.



[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى