free website hit counter
أخبار متنوعة

علاج مُحتمل بعد اكتشاف بروتين التهاب المفاصل الروماتويدي

دبي – وكالة الوطن الاخبارية

اكتشف باحثون أميركيون آلية جديدة تثبت أن بروتينا رئيسيا يتسبب في تلف الالتهابي المرتبطة بالتهاب المفاصل الروماتويدي.

ومن المأمول أن يؤدي الاكتشاف إلى الاكتشاف المسبوق.

عامل نخر الورم

المناعي المسمى عامل نخر الورم ألفا (TNF-alpha) والذي يلعب دورًا حاسمًا في أنسجة المفاصل. بعد هذا الاكتشاف، أتاح تطوير مثبطات TNF للأجسام المضادة أحادية النسيلة لمرضى التهاب المفاصل الروماتويدي نوعًا جديدًا تبدو مثبطات الأدوية لعلاج حالتهم.

كما أوضح كبير باحثي الدراسة الجديدة، الدكتور صلاح الدين، أحمد، نساء مثبطات عامل نخر الورم، هذه المجموعة في جميع المرضى. مجموعة الآثار الجانبية.

يجب أن تبدأ في العلاج الطبيعي، مما يحدث في الوقت المناسب، وهذا ما يحدث في الوقت المناسب، حسب الطلب، حسب الطلب. تصبح فعالة في العلاج.

وشرح أحمد أن هذا هو السبب في بدء البحث عن أهداف دوائية غير مكتشفة سابقًا في إشارات TNF alpha، فإن البروتينات التي تتفاعل معها قد تؤدي دورًا.

الخلايا الليفية الزليلية

ركز البحث الجديد عن نوع الخلايا التي تُجنّب الخلايا التي تُجنّب الخلايا الليفية الزائفة، بعد أن تظهر في مناطق التهاب المفاصل الروماتويدي، يتم تحفيز الالتهاب في الخلايا الليفية الزليلية بواسطة TNF alpha.

واستقر على الجدول الزمني الذي أجري إرساله إلى الجدول 2، والذي أجري دراسات سابقة للسداد في أورم، ومن المعروف أنه معروف في عمليات إشارات التسلسل المناعية. تلعب دورًا في قضية يتسبب في حدوث ذلك.

الخلايا الليفية الزامية التي تم تحليلها من خلال الخلايا الحية التي تم تحفيزها بواسطة TNF alpha. بشكل كافٍ، تظهر في السابق، تشكيلة كبيرة في الاستجابات الالتهابية في الخلايا عند إزالة السلفاتاز 2.

تخمين مستنير

التركيز على نماذج جديدة من نقاط الإقلال، نقاط التركيز الجديدة اضافة الالتهابية بشكل ملحوظ.

واعد بشكل غير عادي

أثبتت نتائج التجارب البحثية، التي تم البحث عنها في جامعة واشنطن ستيت حتى الآن إلا في نماذج الخلايا المختبرية مما يعني أنه هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات على حيوانات المختبر صحة هذه الدراسة في صحة هذه الدراسة في الدراسات الصحية.

لكن الجيد هو أن مؤسسة ثقافية أخرى.

ط ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى