free website hit counter
الأخبار

فارس كرم يغيب عن جمهوره في ليلة رأس السنة وهذه الأسباب والتفاصيل

[ad_1]

التمس الفنان اللبناني فارس كرم العذر من جمهوره، بعدما أعلن عن إلغاء جميع ارتباطاته الفنية المقررة خلال الأيام الأخيرة من العام الجاري 2021 ومنها حفل ليلة رأس السنة الذي كان من المفترض أن يستقبل فيه عام 2022 رفقة محبيه.

فارس كرم

وكشف النجم الشهير عن إلغاء كافة تعاقداته الفنية المقررة من خلال منشور قصير، شاركه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء في نصه:” أعتذر من جمهوري الكريم عن إلغاء أي ارتباط فني متعاقد عليه وذلك بسبب إصابتي بـ فيروس كورونا.. أشكر تفهمكم ونلتقي على خير بـ إذن الله”.

واستقطب اعتذار كرم أنظار جمهوره ومتابعيه من مشاهير وعامة اللذين سارعوا بـ الدعاء له بـ الشفاء العاجل والسلامة، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

ومما جاء في التعليقات:” سلامة قلبك وعيونك”، و” ألف سلامة عليك”، و” سلامتك ألف سلامة”، و” سلامة قلبك أبو كرم”، و” سلامة قلبك أبو الفوارس”، و” المهم صحتك والباقي الله بعوضه”، و” سلامة قلبك وبالشفاء العاجل إن شاء الله”، و” الله يشفيك ويعافيك”.

إصابة فارس كرم بـ عدوى فيروس كورونا

وقد صرح الفنان الملقب بـ فارس الأغنية اللبنانية قبل أيام قليلة بـ التقاطه عدوى الوباء العالمي، وأكد أنه اكتشف إصابته بـ covid19 عقب خضوعه للفحوصات الطبية المدرجة حالياً في إطار أوراق السفر إلى الخارج، أي على هامش استعداده للسفر ولقاء جمهوره من الجاليات العربية الموجودة في ألمانيا والسويد.

وأشار إلى أنه بـ حالة صحية جيدة ووضعه مستقر، وذلك في فيديو قصير، خرج به على متابعيه عبر السوشيال ميديا للاعتذار عن إقامة حفلاته الفنية، قبل أن يعدهم بـ اللقاء بهم في حفل ليلة رأس السنة.

حيث قال:”مسا الخير بدي اعتذر من كل اللي كانوا ناطريني بـ ألمانيا والسويد.. للاسف كنت مسافر بكرة وعملت فحص وطلعت حامل الفيروس من 8 و9 أيام.. وماني حاسس.. أنا بخير وكل شي تمام..”.

وأضاف:”بعتذر منكم إن شاء الله برجع بلتقى فيكم بـ وقت تاني.. وأكيد راح إلتقى بجمهوري اللي بحبني بـ ليلة راس السنة بكون..منكون خلصنا ونلتقى على خير.. سامحوني واعذروني وإن شاء الله منلتقى مرة تانية يا رب”.

ميني ألبوم فارس كرم الجديد

وكان النجم اللبناني فارس كرم، قد بدأ مؤخراً تحضيراته لإنجاز ميني ألبوم جديد، يعود به إلى الساحة الفنية بعد عامين من الاقطاع عن طرح الألبومات الغنائية، وكشفت بعض المصادر الصحافية عن انتهائه من تسجيل أربع أغنيات منوعة، سيطرحها على شكل ميني ألبوم.

النهضة نيوز



[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى