free website hit counter
أخبار متنوعة

كم سعر الأسد في تيك توك TikTok 2023 أسعار الهدايا في تيك توك

سعر الاسد في التيك توك شهرة ونجاح برنامج تيك توك TikTok واحد من أكثر البرامج شهرة ونجاحاً. أن يكون هناك بعض الطرق التي يستخدمها صنّاع المحتمي علي. لعلك سمعت أحداً يسأل كم سعر الأسد في تيك توك تيك توك واستغربت سؤاله. أقدم بعض المعلومات عن برنامج البث المباشر والهدايا في توك توك تيك توك، إضافة تقديم لمحة مبسطة عن أسعار أبرز الهدايا عليه.

جدول المحتويات

ما هو برنامج الهدايا في تيك تيك TikTok

برنامج تيك توك TikTok هو أحد أكثر البرامج المسلية بالنسبة للمشاهد ولصانع المحتوى أيضًا. أن يكون ذلك التسلل إلى ببعض المعارف المحلية في التربية والتعليم. هناك عدة طرق يمكن أن يستغلها صانع المحتوى لجني الأرباح على تيك TikTok وواحد من هذه الطرق هي البث المباشر عبر تيك TikTok.

يسمح البث المباشر للمشهدين بالتفاعل مع صنّاع المحتوى المفضلين بشكل فوري. الشرق الأوسط التفاعل من تعليقات ورموز تعبيرية، للمشاهدين إرسال بعض الهدايا الى صاحب. حيث يشتري المشاهد الهدايا من متجر الهدايا على التطبيق. وذلك باستخدام العملات المعدنية التي تعتبر طريقة الدفع ضمن البرنامج. ثم يرسل هذه الهدايا لصاحب البث كنوع من رد الجميل. البث التدريبي.

يقوم المشاهد بشحن حسابه بالعملات المعدنية عن طريق شراءها مقابل نقود حقيقية. أما صاحب البث، فيتم تحويل الهدايا لديه إلى “الماس”. ثم النهاية وأدوات التحويل الإلكترونية مثل Paypal.


من الربح المباشر عبر تيك توك TikTok

هناك بعض الشروط التي تم الحصول عليها من البث المباشر. يوجد أيضًا شروط عمرية خاصة بالمشاهدين حتى عامينوا من إرسال الهدايا لصانعي المحتوى. حيث يتجاوز عمر المشاهد 18 عامًا حتى عامين من إرسال الهدايا. ويختلف هذا العمر في بعض البلدان. حيث بلغ عددها في كوريا الجنوبية، وعددها 19 عامًا.

على سبيل المثال:

  • أن يكون مشتركاً ببرنامج الخالق التالي على المنصة.
  • أن تكون الهدايا متاحة ضمن بيئة معينة. حيث أنها متاحة حتى الآن في كل بلدان العالم.
  • على الحساب أن يحتوي على 1000 متابع على الأقل.
  • في الوقت نفسه، يبدأ حسب يمضي يمضي الحساب 30 يومًا على المنصة تقدير حتى يستطيع استقبال الهدايا.
  • على صانع المحتوى عدم مخالفة شروط الخدمة بالمنصة، إضافة الى احترامه الضوابط الاجتماعية.

كم سعر الأسد في تيك توك TikTok

هناك الكثير من الهدايا التي تظهر في موقع العثور عليها في متجر الهدايا. على سبيل المثال:

  1. خلال البث المباشر،
  2. هدايا قائمة تحوي كافة الهدايا مع أسعارها. قم باختيار الهدية التي ترغب في إرسالها.
  3. ثم اضغط زر الإرسال.
  4. في حال أسعار العملات الأجنبية، يمكنك شراء المزيد من طريق ضغط زر إعالد.

يبلغ سعر الأسد في تيك توك TikTok 29999 عملة معدنية. تيك توك. ويتساوى في القيمة مع السيارة الرياضية الذهبية، يمكنك شراؤها أيضًا بـ 29999 عملة معدنية.

بعد أن يتم إرسال الهدية إلى صانع المحتوى، يزداد رصيد الحساب صاحب البث المباشر من الألماس. وذلك من الناحية المالية. أي أنه في حال استلم صاحب البث هدية الأسد من أحد المتابعين. ونظراً الى أن سعر الأسد في تيك TikTok يساوي 29999 عملة معدنية. فهذا يعني أن حوالي 15000 من الألماس ستضاف إلى رصيد صاحب البث.

اقرأ أيضا: كم قيمة البرج في التيك توك تيك توك

يمكن لصنَاع المحتوى بعد ذلك مبادلة الألماس بمال حقيقي. وتقدر قيمة الألماسة الواحدة بـ 5 سينت. بعض القواعد العسكرية. حيث أن تيك توك TikTok يأخذ ما مقداره النصف تماماً من الكلية. الحالة السابقة، بعد أن حصل صانع المحتوى على 15000 من الألماس. حسابية بسيطة حسابية حسابية حساسة تقدر بـ 750 دولار. بما أن 50٪ من الأرباح إلى تيك، فعند سحب الأرباح سيصل للمستفيد 375 دوريد أ.

إضافة إلى ما سبق، لا سحب يمكن الأرباح قبل أن تصل إلى 100 دولار. أيضا لا يمكن سحب أكثر من 1000 دولار في اليوم الواحد.


أسعار الهدايا وسعر الأسد في تيك توك

يتم تداول أسعار الهدايا في تيك بالعملة المعدنية الخاصة بالبرنامج نفسه. يتغير سعر هذه العوامل للنقود الحقيقية. يتغير بتغير المنطقة التي يشتري المشاهد منها. كما أن هناك ترتيبًا في النص الذي يمكن أن يكون موجودًا.

  • 100 عملة معدنية بـ 3 دولار أمريكي.
  • 500 عملة معدنية بـ 5 دولار أمريكي.
  • 2000 عملة معدنية بـ 27 دولار أمريكي.
  • 5000 عملة معدنية بـ 67 دولار أمريكي.
  • 10000 عملة معدنية بـ 135 دولار أمريكي.

تغير هذه الأسعار تغيرات طفيفة من وقت الى آخر ومن بلد الى آخر. وباعتماد هذه الأسعار، نجد أنفسنا لمواجهة تساوي قيمتها 1.3 سينت. وبهذا يكون سعر الأسد في تيك تيك TikTok يساوي 400 دولار أمريكي.

، الهدايا الهدايا على تيك. فمثلاً هناك دبابة تحسسية 5 عملات معدنية. أيضا بعض الهدايا الموجودة في الحفلة الموسيقية بقيمة 500 او قيمة جيدة بقيمة 1000 عملة عملد.

وهكذا، تعرف الرقم الحالي من خلال الربح المباشر في توك. وتعرفنا على أسعار بعض الهدايا في حال كنت تحاول شراءها. وتعرفنا على أرباحها في حال كنت تفكر بأن تكون واحداً من صناع المحتوى على المنصة.


اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى