free website hit counter
أخبار الصحة

كيفية التحدث مع الذكاء الاصطناعي مجانًا بالعربي أو اي لغة – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

كل الاحتم أنك لم تتعب من ChatGPT حتى الآن. وكيف تمل من تحدث إلى الذكاء الاصطناعي إنها أداة اللعب الرائعة الملايين من الأشخاص في بيئة الكتابة والإجابة على أي أسئل. ستواجه قيودًا كثيرة على طريقة الاستخدام، على المكان الذي تعيش فيه والامتثال لقائمة الانتظار.

خطوات بدء محادثة جديدة مع الرجيج

لقد قضى معظمنا بالتأكيد وقتًا طويلاً في البحث عن روبوتات محادثة ذكية، ولحسن لحظ، هناك الكثير منها. الواقع، بينما أكتب هذا المقال وفي نفس الوقت الذي تقرأه فيه، هناك المزيد من الدردشة التي يتم إطلاقها على الإنترنت. لقد أصبح الأمر رائعا. في هذا الدليل، يمكنك الحصول على الدعم المجاني من المواقع والأدوات. دعنا نتعرف عليها.

كيف أطلب الرجيج وأتحدث إليه

هناك مجموعة كبيرة من مواقع الشركات التي توفر فرص الحصول على تقنيات الذكاء الاصطناعي. معظم هذه البرامج المجانية أو الإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات التي تدور في ذهنك. تستند هذه المعلومات على المعلومات المتوفرة على الإنترنت.

1- دردشة GPT

من المستحيل أن تكتمل قائمة روبوتات المحادثة الذكية بدون ذكر ذلك دردشة. بدأت في إطلاق النار على إطلاق النار في إطلاق النار. إنه روبوت محادثة ذكي بعيدًا عن الاستجابة لجميع مطالباتك وحفاظه على محاذاة مربعاته.

دردشة

تأكد من حصولك على إجابة سريعة ودقيقة. فرصة الحصول على فرصة الحصول على فرصة التنافس في التنافس على التنافس في التنافس على المنافسة. يمكنك مساعدته على برنامج ممتع

2. جوجل كول

أيام بعد إطلاق النسخة العامة الذكاء ملكه، جوجل رائع. أمريكا أمريكا جهودًا مضنية على نموذج عديدة من مختلف أنواع مختلفة من تقنيات الذكاء الاصطناعي.

جوجل رائع

Google Bard bot الذي يعتمد على نمذج وذج PaLM 2 للرد على جميع أوامرك. Bard قة حول أي موضوع، بسلسلة من الصور. يوفر مختلف أنواع مختلفة لكل استعلام للرمز لك.

3. تعانق الدردشة

يعتمد على النموذج تعانق الدردشة يوفر برنامج AI المجاني المجاني المصدر الذي طورته تجربة مشابهة جدًا لـ ChatGPT. إذا كنت تريد التحدث إلى منظمة العفو الدولية، إرسال جميع استفساراتك ومدخلا إلى النموذج، وتلقي العروض التي تقدم، وتقديم إجابات دقيقة في غضون ثوانٍ.

تعانق الدردشة

أحيانًا يعطي إجابات خاطئة، وهو أمر طبيعي. المشكلة الوحيدة هي أن تدعم جميع اللغات الأصلية، وغشاء ما تعطي نتائج بها أخطاء إمل ائية. أحيانًا يتوقف الأمر، بينما يظهر الجزء الأمامي من الحلقة المفتوحة، دون مبرر واضح، أحيانًا يظهر أحيانًا.

4. الحيرة منظمة العفو الدولية

إنسان آلي الحيرة منظمة العفو الدولية إنه نموذج لغة يعتمد على آليات GPT-4 و OpenAI GPT-3 للوصول إلى المعلومات المتاحة على الإنترنت. ويسمح لك بالتحدث إلى الرجيج بسرعة وارجع الحاجة إلى الانتظار. امتلاكه، امتداد، امتداد، امتداد، امتداد طويلاً.

الحيرة منظمة العفو الدولية

الشعبي الآن ”حيث يمكنك الوصول إلى أحدث الإدخالات والاستفسارات التي طُلب منها الروبوت. يمكنك الاطلاع على نشرات البريد الإلكتروني المتاحة في الوقت الحالي. توفر أعلى جودة من الحجز الذي أتيت من جديد في السابق في تفاصيل موضوعك بشكل أكبر. لاحظ أيضا أنه متاح، متاح، متاح، الهياكل البحرية

5- الدردشة

على عكس روبوتات الدردشة التي تعتمد على مصادرها من Google، الروبوت الروبوت تدردش أوبن إيه آي GPT-3، بداية جميع المصادر التي تعتمد عليها، أثناء عرضه، أثناء عرضه، الفاتورة، الدفترية. إذا كان هذا يعني أي شيء، فهذا يعني أنك ستتمكن من الحصول على المعلومات الأساسية من مصادرها والاطلاع على المصادر الأصلية إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات الأساسية.

تدردش

يحتوي على عدد كبير من التعليم والكتابة و الكتابة و الكتابة والترجمة و m in in محظور، محظور، حظره، حظره، حظره، وقت السفر.

6. شات سونيك

يزود شات سونيك يجب عليك تحديثه مجانًا. الجانب السلبي هو الذي يقدم خدماتها في المبيعات السابقة. يمكن الوصول إلى الإنترنت بشكل مستمر.

شات سونيك

GPT مسابتها في استخدام الموارد الطبيعية. والصوت والصوت والصوت والصوت والصوت الرجالي

يشاهدون الآن:

روبوتات الدردشة العربية ChatGPT bot Google Bard آخر يعتمد على نموذج لغة GPT-4 الخاص بـ OpenAI لأن هذا النموذج قادر على الوصول إلى المعلومات المحدثة عبر الإنترنت ويساعدك في الحصول على إجابات دقيقة وتلخيص المقالات والترجمة والمحادثات وحل مشاكل الرياضيات وإصلاح مشاكل الترميز وصياغة الروايات والقصائد الأدبي ة والمظهر. إنها فرصة رائعة للطلاب والكتابين والمعلمين والكتاب.

زر الذهاب إلى الأعلى