free website hit counter
الأخبار

مشاهدة مباراة الرجاء والمغرب الفاسي بث مباشر اليوم 30-12-2021 في الدوري المغربي

[ad_1]

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي بث مباشر في المباراة التي تقام بالجولة الخامسة عشرة لدوري البطولة المغربية الاحترافية، في تمام الساعة 16:00بتوقيت مراكش المغربية، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس

سيكون الرجاء مطالبا بتحقيق الفوز بعدما انتصر على حسنية أغادير في اللقاء الماضي بهدف دون رد، فريق الرجاء يمني النفس بالخروج من صدمة الهزيمة التي مني بها أمام الأهلي المصري في كأس السوبر الإفريقي باللقاء الذي أقيم بقطر، فريق الرجاء يمني النفس بتقديم أداء قوي أمام المغرب الفاسي وحصد العلامة الكاملة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة المغربية وتضيق الخناق على الوداد صاحب الصدارة، الرجاء سيعول كثيرا في لقاء اليوم على خبرات وقدرات لاعبيه من أجل تخطي عقبة المغرب الفاسي والخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة.

الرجاء يتواجد في المركز الثاني برصيد 27 نقطة بعدما فاز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 18 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام المغرب الفاس

  • حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
  • خط الدفاع: عبدالإله مدكور، أسامة سكحان، إلياس الحداد، مروان هدهودي.

  • خط الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، فابريس نجوما.

  • خط الهجوم: الحسين رحيمي، محمود بنحليب، عبد الله فرح.

موعد مباراة الرجاء والمغرب الفاسي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة الرجاء والمغرب الفاسي في تمام الساعة 17:00بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00بتوقيت مراكش وغرينيتش، وتذاع مباراة الرجاء والمغرب الفاسي عبر موقعنا  وفضائية Arryadia SD/HD .

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق المغرب الفاسي إلى تقديم أداء قوي ومثير أمام نظيره الرجاء ولا سيما وأن الفرق قدم لقاء منتظر أمام نظيره اتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق عن الخروج بنتيجة مثيرة من أمام وصيف البطولة المغربية ولا سيما وأن المغرب الفاسي يمني النفس بمواصلة التقدم للأمام بجدول البطولة المغربية.

المغرب الفاسي يحتل المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 21 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرزالفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف.

تشكيل المغرب الفاسي المتوقع أمام الرجاء

حراسة المرمى: العروبي

الدفاع: رامي – لويس – تشانكا – لكحل – يشو

خط الوسط: اجاري – عينة – الفقيه – لخضر

خط الهجوم: مرموق – الجناتي

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى