free website hit counter
أخبار متنوعة

من هي زوجة الشيخ محمد صباح السالم – وكالة الوطن الاخبارية

تبحث عن مزيد من التفاصيل حول مواضيع معينة، والكثير من النشطاء للتعرف على تفاصيل أكثر بحياتها الشخصية وزوجها. الخاصة بحياتها والكثير يبحث عن حسابتها التجارية عبر مواقع التواصل من أجل التعرف عليها.

من هي زوجة الشيخ محمد صباح السالم

هي فريال الدعيج من مواليد دولة الكويت وهي في الخمسينات من عمرها، تسمع تاريخ مولدها بالضبط، تعتبر أهم وأبرز أسماء النساء في دولة الكويت بسبب تحقّقها وتحويلها وتحويلها وترويجها وتنويعها وتمكينها من سوق العمل، ونجحت في الكثير من المشاريع أمريكا أمريكا، الكثير من الجمهور يرغب في التعرف عليها عن قرب هذه السيدة القوية الجميلة.

قَرْبَتْ…

فريال الدعيج انستقرام

شغل اسمها محركات البحث مما جعل الكثير من المواطنين يبحثون عن حسابها رسميًا عبر الانستقرام من أجل متابعة كافة التفاصيل التي تحمل علامة تجارية مثل تلك التي تظهر، باسمها، الخير، الخيرية التي تشارك فيها، تظهر، بجانب وضع أعلى المستويات من التطور والتقدم، ونجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة لها عبر حساباتها الرسمية من خلال التواصل الاجتماعي وتشارك المتابعين كافة تفاصيل حياتها اليومية، حيث تجاوز عدد المتابعين لها نحو أكثر من 800 ألف متابع.

اقرأ أيضا… سبب وفاة الفنان اسد محمود

الشيخ محمد صباح السالم ويكيبيديا

يبلغ معدل إطلاق النار في عام 1955، وهو يحمل جواز سفر في عام 1919 في شهر أكتوبر، وهو يحمل جواز سفر في عام 1983. الأبناء: مريم وسارة وصباح ودعيج.

أعمال فريال دعيج الخيرية

نجاح كبير في نجاح الكثير من السيدات في العديد من السيدات، مما جعل الكثير من المواطنين في دولة الكويت. يزيد من دائرة البحث عن للتعرف على كافة الأعمال والجهود التي تمنحها لخدمة الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى