free website hit counter
أخبار الصحة

موضة الجيوب صيحة الأزياء الأكثر رواجاً لصيف هذا العام

موضة الجيوب صيحة الأزياء الأكثر رواجاً لصيف هذا العام

رام الله – عالم الوطن
تبحث عن الأزياء التي تتجدد مع المواسم، وأن الك ثير منهن بحاجة إلى جيوب في الملابس التي تختارها لتثري إطلالتها بأناقة تخطئها العين، وتشكل غرزة خفية من الأناقة الساحرة وتمكنه من القيام بذلك. في حالة الطوارئ، أريد أن أرى ذلك في حالة الطوارئ.

مجموعات صيف 2023

كانت الحقائب ذات يوم رمزًا للمساواة بين الجنسين وأصبحت الآن قطعة مجوهرات. أصبحت هذه الزخرفة أبرز صيحات الموسم حيث شوهدت بشكل جماعي في عروض المدرج القصيرة والفساتين القصيرة والسراويل الطويلة من تصميم ميو ميو من (بلومارين). ، كما ظهر على يقر. على شكل جيوب منتفخة من تصميم يل مارانت. هم حقا في مكان، يختبئون على مرأى من الجميع.

، يمكنك الاحتفاظ به الاحتفاظ بكل ما في جيوب زيك. من ناحية أخرى، فإن هذه الحقائب تتغير وأصبحت شبيهة بالأكياس في الحجم الصغير، مثل أكياس Fendi الصغيرة.

مجموعات الخريف 2023

. لكن الحقائب متجذرة أيضًا بعمق في ملابس العمل، تعبر عن الفخامة الهادئة. ركزت مجموعات خريف 2023 على قابلية النقل والتطور الكلاسيكي للحقائب، حيث فضلت العلامة التجارية، وعلى رأسها (شولر) و (فيندي) و (بوتيغا فينيتا)، الملابس الملي ئة بالحقائب، بغض النظر عما إذا كانت العلامة التجارية كانت بدلات أو فساتين بسيطة.

Jaded London في بلدك الجيوبوتات في بيزات الهجرة الخاصة بهم. أصبحت جاهزة، أكبر وأكبر، وهي موجودة في مجموعة جاهزة في كل مكان كعنصر تصميم عملي. Jaded London أكثر من 150.000 بنطلون، وحصلت على المرتبة الخامسة ك أفضل منتج نسائي لعام 2022 من قبل Lyst The Parachutes.

قصة الجيب

بالنسبة لتاريخ الحق، في العقد الأول من العقد الأول، أكسفورد، أزياء الموضة مثل ديفيد بيكهام وبراد بيت وجنيفر أنيستون، هذه هي الفضيلة، لكن تا ريخ الحقائب في الأزياء النسائية إلى أبعد من ذلك ويمثل شيئًا أكثر من ذلك. ، ملابسهن، ملابسهن، ملابسهن، ملابسهن، ملابس، ملابس، أكس، ملابس، ملابس. لأن الرجال فقط هم الذين تحتويوا على الملابس التي تحتوي على جيوب.

.

بدأ نشطاء حقوق المرأة التي كانت موجودة في الصفحة السابقة للرؤية. ظل المعنى النسوي للحقائب موجودًا في القرن العشرين تعبر عن الحرية والمساواة.

المصدر: السيدة

! ->

موضة الجيوب صيحة الأزياء الأكثر رواجاً لصيف هذا العام

المصدر: موضة الجيوب صيحة الأزياء الأكثر رواجاً لصيف هذا العام

زر الذهاب إلى الأعلى