free website hit counter
الأخبار

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم 2022 الترم الأول

[ad_1]

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم 2022 الترم الأول ظهرت رسميًا بعدما أعلن قطاع التعليم في الأزهر الشريف ظهور النتيجة الخاصة بالفصل الدراسي الأول لعام 2021- 2022، بعدما أدى الطلاب الامتحانات خلال شهر يناير 2022.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم

وننشر لكم في هذا التقرير نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم 2022 ليتمكن الطلبة والطالبات من الحصول عليها خلال الفترة الحالية ومعرفة درجاتهم.

ودشن قطاع الأزهر الشريف موقعًا إلكترونيًا لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم 2022 عليه خلال الفترة المقبلة.

وانهى طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2021- 2022 في يوم 16 يناير 2022 بالمحافظات المختلفة.

وبعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم 2022 خلال الفترة الحالية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

ويبحث الطلبة والطالبات عن رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم 2022 من أجل معرفة النتيجة ودرجات المواد التي أدوها خلال الفترة الحالية.

ويمكنكم الدخول إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم 2022.

ثم يختار الطالب أيقونة نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهري 2022.

وبعدها يقوم الطالب باختيار نتائج  الفصل الدراسي الأول.

ويكتب الطالب رقم الجلوس.

يدخل الرقم القومي للطلاب المصريين، أو جواز السفر للأجانب.

وبعدها يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس والاسم 2022 ومعرفة درجاتكم.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى