free website hit counter
أخبار متنوعة

هُنا رابط نتيجة الثانوية في ليبيا من الموقع الرسمي بالاسم

يبحث جميع الطلاب في الصف الثالث الثانوي في ليبيا عن الموعد الرسمي الخاص بنتيجة الثانوية في ليبيا 2022 وذلك لمعرفة كيف أدوا في الامتحانات الخاصة بهم وهل تم تجاوز هذه الامتحانات بنجاح وتفوق ودرجات عالية أم لا حيث هذه السنة الدراسية الدراسية لجميع الطلاب في جميع البلدان، الدراسة التي تحددها الدراسة القادمة من المقرر الدراسي، ومن المتوقع أن تكون النتيجة نفسها.

رابط موقع نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2022

قام طلاب الصف الثالث الثانوي في ليبيا بتأدية الامتحانات الخاصة بهم منذ يوم 21 أغسطس 2022 وتم الانتهاء من تأديتها يوم واحد سبتمبر 2022، حيث قامت الامتحانات وسط إجراءات أمنية مشددة لكي منع الغش بين الطلاب لكي تبدأ في طلبة على حقه، وكان عدد طلابها. 775 طالب ليبي ولكن تم امتحانهم خارج ليبيا في حوالي 31 دولة وقد بلغت النسبة حوالي 74.90٪.

رابط موقع منظومة نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية 2022 في ليبيا

تم تصريح رسميًا من الموقع الرسمي، وذلك من خلال التعليم والتدريب الليبية على فيسبوك، وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الموافق 2022 وذلك في تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت ليبيا وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباحًا بتوقيت ليبيا، وذلك من خلال المؤتمر الرسمي الذي سوف يقام يوم الاثنين.

اتبع الخطوات التالية:

  1. عليك أن تصبح الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية.
  2. وبعد ذلك، لاحظ البيانات من البيانات المطلوبة منك، إدخالها بشكل صحيح.
  3. الصورة من الصورة التي التقطتها الصورة التي التقطتها الصورة التي قمت بنشرها، وذلك أثناء التصوير الصحفي الذي وقع يوم الاثنين القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى