أخبار الفن والمشاهير

أسما شريف منير تعتذر عن صورتها الجريئة:”شيطاني بيغلبني زي باقي البشر”

تسببت ابنة الفنان المصري شريف منير الإعلامية أسما شريف منير، بحالة جدل واسعة بعد نشرها صورة جريئة وغير لائقة، ثم حذفها مرة أخرى.

ونشرت “أسما” صورةً لها عبر حسابها على “انستقرام”، وهي ترتدي ملابس مكشوفة بشكل صارخ، لكنها قامت بحذفها لاحقاً والاعتذار عنها.

وكتبت أسما شريف منير بعدما نشرت صورة جديدة:”مسحت الصورة اللي فاتت و قلت أنزل دي بس عشان ساعات شيطاني بيغلبني زي باقي البشر”.

أسما شريف منير من حسابها على انسقرام
أسما شريف منير من حسابها على انسقرام

وتابعت:”ساعات بحس بالذات بعد ما خسيت أني عايزه ألبس لبس حلو وبناتي كده وأفرح أني بقي شكله حلو عليا، بس الصح صح مش هقاوح، أنا أصلاً مش بحب ألبس لبس مكشوف في العادي بس انجرفت ورا الدنيا اللي مش باقية”.

وأضافت: “هقاوم الإحساس ده هركز مع نفسي وفي لبسي أكتر وهحاول أنقي لبس يكون معتدل، وحلو عشان أشجع نفسي والبنات اللي يتابعني أنهم يلبسوا لبس حلو في نفس الوقت مش مفتوح”.

أسما شريف منير من حسابها على انسقرام
أسما شريف منير من حسابها على انسقرام

واعترفت أسما شريف منير أنها أخطأت، معقبةً:”مش عيب أن الواحد يعترف بغلطه وطول الوقت يحاول أنه يبقي أحسن، وبشكر المتابعين اللي لفته نظري بطريقة ذوق”.

واختتمت أسما شريف منير بالقول:”كل سنة وأنتم طيبين وحبايبي ودعمي، ربنا يفرح قلبنا كلنا ويهدينا بحبكم”.

أسما منير والشعرواي

احتلت “منير” صدارة “تريندات جوجل” وكانت الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الضخم قبل عامين لسبب مُعاكس جداً، وذلك بعد هجومها على فضيلة الشيخ الشعراوي ووصفه بالمتطرف.

وشنت حينها الإعلامية المصرية المعارضة آيات عرابي، هجوما عنيفا على أسما شريف منير ووصفتها بالراقصة “وأن أكبر إنجازاتها هي الظهور بملابس الاستحمام على أحد حمامات السباحة”.

وتابعت حينها بمنشور عبر “فيسبوك”: “راقصة أبوها ديو ث يسمح لها بارتداء هذه الملابس ومهنتها ان ترتمي في احضان هذا واحضان ذاك وتقبيل هذا وذاك ولا تستحي من ان تتعرى امام الناس في بلاتوه وان تعرض عريها على الناس مثلها مثل كل الراقصات”.

وأوضحت آيات عرابي أن هجوم أسما على الشيخ الشعراوي مقصود ومتعمد وهو بمثابة “جس نبض من النظام للهجوم على ثوابت الإسلام لأجل مرحلة جديدة يهدف السيسي فيها لنزع هوية المجتمع الإسلامية”.

وأضافت:”هذا مقصود وافساح المجال لامثال هذه الراقصة مقصود تماما، بلد يحدث فيها انقلاب يقوده السيسي الذي يقول “اللي ما يرضيش ربنا احنا معاه وبندعمه” فمن الطبيعي ان تكون حياتهم كلها سلسلة من الحرب على الدين”.

وتسببت أسما شريف منير بجدل واسع في مصر بعد هجومها على الشيخ الراحل، محمد متولي الشعراوي.

قد يهمك .. بلقيس فتحي في المستشفى بعد وعكة صحية طارئة

وقالت آنذاك خلال منشور لها:”صباح الخير، عايزة آخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير مش عندي ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟”.

وقدم لها بعض المتابعين نصائحهم بمتابعة دروس الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي وتفسيره للقرآن، لترد قائلة: “طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه، ومكنتش فاهمه كل حاجه، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلا ما عرفتش استوعبه.. حقيقي استغربت”.

وبعد الهجوم الواسع الذي تعرضت له، أجبرت أسما على الاعتذار، عن وصفها لمنهج الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي بالمتطرف.

وقالت أسما شريف منير عبر حسابها:”حصل بيني وبين شخص حوار أسأت فيه التعبير عن اللي عايزه أقوله و حساه، اتفهم كلامي علي أني انتقد فضيلة الشيخ متولي الشعراوي، أنا بتكلم من غير ما بحسب كلامي وأنا مقصدش بأي حال من الأحوال إني أغلط أو يوصل كلامي بشكل غلط كده، أنا مش بقيم فضيلة الإمام، أنا عمومًا عمري ما أحب أغلط في حد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى