أخبار الفن والمشاهير

الكشف عن موعد وصول جثمان انتصار الشراح للكويت

رحلت الفنانة الكويتية انتصار الشراح عن عالمنا ، أمس السبت ، ولا يزال الوسط الفني يعيش في حالة صدمة على خبر وفاة الفنانة.

وكان وسم #انتصار_الشراح_في_ذمة_الله، قد تصر قائمة الأكثر تداولاً في الكويت ودول أخرى عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عبّر خلاله المغردون عن عميق حزنهم لرحيل الفنانة التي أضحكتهم لعقود.

وقال مازن التميمي، زوج الفنانة الراحلة في تصريح لصحيفة “الرأي” الكويتية ،إن جثمان الشراح سوف يصل إلي أرض الكويت يوم الأربعاء المقبل، بعدما تم الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة في لندن.

ويُعد آخر ظهور للراحلة انتصار الشراح وهي على سرير المرض قبل أسبوعين في أحد المستشفيات في الكويت قبل أن تغادر إلى بريطانيا لتلقي العلاج.

ونشرت حينها الإعلامية الكويتية مي العيدان صورةً للراحلة أثناء زيارة الفنان محمد العجيمي لها في المستشفى، وبدت منهكة في الصورة، ومع ذلك تحاول أن تبقى مبتسمة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وعلقت مي العيدان عليها: “الفنان محمد العجيمي يطمئن الجمهور والناس على صحة الفنانة القديرة انتصار الشراح، ويزورها في المستشفى.. الله يشفيك ويعافيك يا انتصار، ويرجعك لبيتك ولأسرتك ولعيالك ولمحبيك”.

كما نشرت مي العيدان صورة أخرى لانتصار من المستشفى أيضاً، قبل أسبوع وكتبت: “ادعوا للفنانه الكبيره انتصار الشراح بالشفاء وان الله يعود بها الى ارض الوطن وترجع تنور بيتها وحياتها واهلها”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

الوسط الفني ينعي الراحلة انتصار الشراح

وقد نعى نجوم الفن انتصار الشراح التي رحلت بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز الـ58 عاماً، فنشر داوود حسين صورتها عبر “انستقرام” وكتب:”إلى جنات الخلد أختي العزيزة.. لا أجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الأخوة والزمالة والابتسامة التي جمعتنا”.

وتابع :”أعذريني لا أجيد التعبير في أوقات الصدمات.. لا أصدق أنني أنعيك وأطلب لك الرحمة والمغفرة من العلي القدير وأن تكوني في جناته مع الصديقين والأبرار والشهداء.. أم سالم أختي الغالية.. يرحمك الباري ويثبتك عند السؤال.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة على روحها الطاهرة”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by داود حسين (@dawoodhussain22)

وقدمت الفنانة نوال الكويتية،واجب العزاء وكتب في تغريدة عبر حسابها في موقع “تويتر” الشراح:”خالص العزاء لأسرة الراحلة العزيزة على الجميع الفنانة انتصار الشراح.. الله يرحمها ويغفر لها ويمسح على قلوبكم حبايبي وعسى مثواها الجنة اللهم آمين.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

ونعى الفنان الكويتي طارق العلي عبر “انستقرام”، انتصار الشراح وكتب:”انتقلت إلى رحمة الله تعالى الفنانه العزيزة الغالية القديرة الشراح رحمها الله سائل المولى عز وجل أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان، ‏إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by طارق العلي (@tareq_al_ali)

كما نعى عبدالله الرويشد مواطنته الشراح ، وكتب عبر حسابه على “تويتر”:”الله يرحمك ويغفر لك يا أم سالم، الفنانة الحبيبة العزيزة على قلوبنا انتصار الشراح إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عبر حسابها في موقع “تويتر”: “انتصار الشراح، اللهم ارحم انتصار الشراح واغفر لها واجعل ما أصابها كفاره لها‏ اللهم ارحم من كانت ترسم البسمة على وجوهنا.. اللهم الهم ذويها ومحبينها الصبر والسلوان اللهم ارحمها وتجاوز عنها وثبتها عند السؤال”.

 

ونعى المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الشراح عبر تغريدة له جاء في نصها:”تعازينا الصادقة لعائلة ومحبي الفنانة القديرة انتصار الشراح في دولة الكويت الشقيقة والوطن العربي الكبير.. سائلاً الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

ومن بين الفنانين الذين قاموا بنعي انتصار الشراح أيضاً، الممثلتان العمانيتان فخرية خميس، وبثينة الرئيسي، ومن البحرين كل من هيفاء حسين وشذى سبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض