أخبار الفن والمشاهير

انتصار هالة صدقي في محكمة الأسرة.. وقرار صادم لزوجها!

أمرت محكمة الأسرة في قصر النيل بحبس زوج الفنانة هالة صدقي سامح سامي بعد أن تم رفض الدعوى التي تقدم بها زوج هالة صدقي التي يدعي فيها إنكار نسب طفليها، وحكمت المحكمة بإثبات نسب الطفلين.

وقضت المحكمة بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهراً لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدرها 320 ألف جنيه لصالحها، وكانت محكمة الأسرة قضت في حكمٍ سابق بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهراً لامتناعه عن دفع متجمّد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه.

شاهد .. شمس الكويتية:”أحب ألبس من غير هدوم” وتستعرض أنوثتها في إطلالة جريئة!

وسبق وقال سامي في فيديو له إنه لن يتنازل عن حقوقه، وسيظل في طريقه، مستغيثًا بالنائب العام، وقال: “أنا مش هتنازل عن أي حاجة، وبستغيث بالنائب العام، أرجوك ساعدني، أنا مش طالب غير حقي، وعايز أعرف دول ولاد مين؟ أنا متأكد طبعًا إنهم ولادي 100% لكن عايز أعرف مين أمهم وإزاي هي تعمل كده”.

انسحاب محامي زوج هالة صدقي

علّق المحامي سامح سامي، على انسحاب محاميه الخاص صالح السقا، من الاستمرار في الدفاع عنه في القضايا المرفوعة بينه وبين زوجته الفنانة هالة صدقي.

وقال سامي في فيديو له، إنه لن يتنازل عن حقوقه، وسيظل في طريقه، مستغيثًا بالنائب العام، وقال: “أنا مش هتنازل عن أي حاجة، وبستغيث بالنائب العام، أرجوك ساعدني، أنا مش طالب عير حقي، وعايز أعرف دول ولاد مين؟ أنا متأكد طبعًا أنهم ولادي 100% لكن عايز أعرف مين أمهم وإزاي هي تعمل كده”.

مضيفًا: “القضية تخصني وأنا اللي هترافع لانها قضيتي”.

وكان محامي سامح سامي، قد أعلن في مؤتمر صحفي أقامه بمكتبه، وقال:”سأتوقف تمامًا عن جميع القضايا التي تخص هالة صدقي وزوجها، ولن أكون محاميًا للأستاذ سامح سامي في قضاياه المرفوعة ضد هالة صدقي أو العكس وأرجوه أن يعذرني في هذا القرار لأننا كمؤسسة قانونية حريصين على هؤلاء الأطفال، وعلى هذه الأسرة وبدعوه وأستاذة هالة باتخاذ قرار فوري بالحفاظ على هذه الأسرة”.

شاهد .. بعد زواجها من شهاب جوهر ..بدرية أحمد توجه نصيحة لـ إلهام الفضالة بفعل هذا الأمر يومياً في غرفة النوم!

وتابع: “اعتذر عن كل ما كتب في الصحافة وانتوا أشرف من أي حد ولابد الابتعاد عن هذه المشاكل وإن شاء الله سوف تتحل خلال الفترة المقبلة”.

هالة صدقي تعلق على انسحاب محامي زوجها

كما علقت الفنانة هالة صدقي، عن انسحاب محامي زوجها، وكتبت عبر حسابها على “فيسبوك”:”معني هذا التنحي يحمل الكثير من المعاني، ومع ذلك لن اتنازل عن الإهانة التي لحقت بي وبأطفالي، الذي تم استعمالهم لترهيبي والضغط عليه للتفاوض حتي بعد نشر الفيديوهات الرخيصة، وتهديدي بالتشهير أو التفاوض وذلك للتنازل عن حكم الحبس الذي صدر ضد الزوج، وغدا سيتم تقديم شكوي للنائب العام، لكل من أساء لي بالإهانة والتجريح لي ولأطفالي، الذين لن ينسوا هذه الإساءة على مدار عمرهم كله”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: "عصبية وبالي مش طويل".. منى زكي تكشف عن عيوب تخلصت منها بفضل أحمد حلمي
  2. تنبيه: حلا شيحة ترتدي الحجاب 3 مرات وتتبرأ من الفن وتهاجم تامر حسني - وكالة الوطن الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى