free website hit counter
أخبار الصحة

جثة والدي ستعود إلى العراق باستقبال عسكري مهيب

جثة والدي ستعود إلى العراق باستقبال عسكري مهيب

رام الله – عالم الوطن
انقر الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، وأن والدها ستعاد إلى بلاد بطريقة لائقة واستقبال مهيب.

قال رئيس الوزراء الأسبق مصطفى الكاظمي في حديث لصحيفة الشرق: “عندما ألقوا صدام بين منزلي ومنزل السيد نوري في المنطقة الخضراء بعد إعدامه .. رفضت هذا العمل لكنني لكنني مجموعة من الحراس يتجمعون يتجمعون منهم؟

وتحدثت رغد خلال مقابلة على قناة المشهد: “في هذا الجزء لا يمكننا التعبير عن رأيي. أولاً، كمسلمين، يحق لنا قانونًا القيام بذلك. ومن ناحية أخرى، تَستعملُ تكتب الكتابة. .. قضايا لا تناقش ليس فقط في العراق بل في جميع دول العالم. “وكذلك في الدول العربية وغير العربية. بصوت عال (سي إن بالعربية).

تابعت رغد: “تكتب لها معاملة يتعامل معها ونرى هذا الشيء أكثر من مرة كل عام في عدد عدلد. لأنني أعتقد أن فعل رد فعل فعل مناسب، لأنني لا أتوقع يكون أفضل مما أتخيل منهم.

حفزت نفسها على: “هؤلاء الذين يعانون من الذين ما قصدوا من الذين يعيشون في نفس الوقت رسموه لأنفسهم جميع الخدمات، وهو يناسبهم ويناسب ويناسب المرحلة السيئة من نواح كثيرة. لا يهم كيف عاملوا الأب المهم. كيف كان ذلك. نهاية الأب؟ “. وكل الأحرار العالم، وكل من يهتم بالأبطال والرموز و حيال ذلك الشارع العراقي النائم به يومنا هذا يهمني. أما بالنسبة لما فلان فسأعود وأقول ما هو وما هو دوره حتى الشخص الذي أسسها رجل صدام مثل حسين.

! ->

جثة والدي ستعود إلى العراق باستقبال عسكري مهيب

المصدر: جثة والدي ستعود إلى العراق باستقبال عسكري مهيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى