أخبار الفن والمشاهير

حلا شيحة :”أنا تبت ودا ميرضيش ربنا”.. والفنانين يهاجمونها.. شاهد

شهدت التصريحات الأخيرة للفنانة حلا شيحة حالة من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت تبرأها من فيلم “مش أنا”، وكليب أغنية “بحبك”.

وهاجمت “حلا” الفنان تامر حسني بعد قيامه بطرح الأغنية عبر قناته على “يوتيوب”.

وجاءت تصريحات حلا شيحة بعد يومين من طرح كليب أغنية “بحبك”، الذي يضم مشاهد متفرقة من الفيلم، والذي حقق مشاهدات تجاوزت مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحه.

وجاءت تصريحات حلا شيحة عبر حسابها على “إنستقرام” كالتالي:

  • تفاجأت بطرح كليب “بحبك” الذي يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم، وفي أيام ذي الحجة المباركة، بعد وعد تامر حسني لي وتأكيده احترام رغبتي.
  • يمكن نكون نجحنا بمقاييس الدنيا، ولكن بمقاييس ربنا نحن لم ولن ننجح.
  • أنا متأكدة أن زملائي “جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح”.
  • من قلبي كليب “بحبك” ميرضيش ربنا، وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي، وده كان زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط.

حلا شيحة تتبرأ من “مش أنا”: أنا تبت ودا ميرضيش ربنا

أنا توبت عن المشاهد دي، وهي لا تصح، وأنا غلطت وبصلح، أهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخرة اللي هينفعنا مش الشهرة ولا النجاح، وهو أصلا مش نجاح لأن النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص أغلبنا ناسينه إلا القليلين مننا.

وأضافت حلا شيحة :”الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لأولادنا يبقي باطل ومش فن”.

حلا شيحة لـ تامر حسني: “فاكر لما قولت مش عايز أموت مطرب”

وفي حديثها لـ تامر حسني، قالت حلا شيحة: “أحب أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قولت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب، أنا دايما خايف من كده، كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك وجوانا كلنا، شوفه تاني يمكن يفكرك إنك جواك أكيد في صراع، وأنا وكلنا بنغلط بس المهم في الآخر نتدارك الغلط ونصلح”.

وأضافت :”لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقي فن بجد”.

هجوم حاد من الفنانين على حلال شيحة

هاجم عدد من الفنانين وصناع السينما الفنانة حلا شيحة، بعد تصريحتها الأخيرة بشأن تبرئها من فيلم “مش أنا”، كما وجهت نصيحة لزملائها في الوسط الفني بالتوبة عن نوعية الأعمال التي يقدموها على الشاشة.

محمد العدل لحلا شيحة: لما تطلقي ما ترجعيش تمثلي تاني

وكان من بين المهاجمين المخرج محمد جمال العدل، الذي نشر عبر حسابه على “فيس بوك”، قائلا: “يا ريت بس لما تطلقي مترجعيش تقولي عايزة أمثل تاني يا أستاذة حلا”.

وعلقت الفنانة رباب ممتاز قائلة:”قلتلها كدة أول ما قلعت الحجاب ورجعت لينا، وزمايل ليا زعلوا وقالوا سبيها حرام، وكنت عارفة أن الدين عندها مواسم، احنا وحشين مترجعيش المعصية تاني”.

بينما قالت المخرجة عزة الحسيني رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: “واخدة الفن سلم”.

وكتب أحمد الشامي عبر حسابه على “تويتر”: “والله أنا مبسوط من كل الردود أن الناس فاهمة، أن كل ده أكل عيش، وأن لو الشهرة فتنة وهي مقتنعة كانت هي بنفسها قفلت كل السوشيال ميديا، ووقفت كلام مع صحافة”.

خالد تاج الدين لحلا شيحة: تخلصي من الفلوس اللي قبضتيها من الفن

ومن جانبه، قال الشاعر الغنائي خالد تاج الدين: “ربنا يثبتك وتحلي عنا بقي، ما هو مترجعيش تعملي شوية فلوس زي الفل وبعد كدة تشتمى الفن، وياريت تتخلصي من كل الفلوس اللي قبضيتها في السنتين اللي رجعتي (مثلتي) فيهم علينا”.

وتهكمت الفنانة رندا البحيرى على المنشور الأخير لشيحة، قائلة: “هو محدش قال لحلا إن باب التوبة مش موجود عالإنستجرام، حد ياخد بقي منها الموبايل بسرعة”.

وتابعت: “هو محدش فهمها أن اللي بتعمله ده ممكن يعرضها للمسائلة القانوينه وأنها بتضر بسمعة فيلم وبالتالي إيراداته”.

وتبرأت الفنانة حلا شيحة من كليب أغنية “بحبك” من فيلم “مش أنا” التي ضمت مشاهد متفرقة من الفيلم، حيث وصفت الكليب بـ”ميرضيش ربنا”.

وقالت شيحة: “أنا عارفة ومتأكدة أن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف، والفن اللي بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل وميبقاش فن، يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد”.

إلهام شاهين لـ حلا شيحة: اعتزلي بهدوء ولا داع للتجريح

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تحترم آراء الجميع ولا تحجر على الآخرين، مشيرة إلى أن كلمات حلا شيحة في حق الفن ترجع لقناعاتها الشخصية وبالتالي هي حرة فيما تقوله أو تفعله، ولكن في المقابل عليها هى الأخرى أن تحترم زملاءها ولا توجه لهم كلاما جارحا، على حد تعبيرها.

إلهام شاهين عن حلا شيحة: حرة فيما تقوله وعليها احترام الآخرين دون تجريح

وأضافت شاهين ، أن الفنانة حلا شيحة ليس لديها انتماء للفن، بدليل اعتزالها ثم عودتها ثم تصريحاتها الأخيرة، مضيفًة: “هي لديها نزعة دينية خاصة نحترمها، وهي حرة في تصرفاتها وتعمل ماتريده في حياتها، وفي المقابل عليها احترام الآخرين واحترام الوسط الفني طالما اعتزلته”.

إلهام شاهين لحلا شيحة: أبعدي عن الفن بهدوء

وأكملت: “الحقيقة لا أريد الخوض في تفاصيل ما قالته حلا شيحة، ولكن كل ما أقوله لها: “لو مش بتحبي الفن خلاص سبيه وأبعدي عنه بهدوء) أسوة بنجمات كثيرات فعلن ذلك، دون التجريح في من يعمل به”.

وتابعت: اللي مش بيحب الفن خلاص هو حر الفن كمان مش هيحبه، وكل شخص حر في تصرفاته، وهي حرة فيما تقوله وتريده وعليها ألا تعطي نصائح لأحد لأن الفن لا ينتظر النصيحة، لأن كل شخص لديه قناعاته الشخصية التي يؤمن بها وكل شخص يحاسب نفسه فقط على ما يقدمه وما يفعله “يعني أنا أنصح نفسي فقط وليس لي علاقة بتصرفات الآخرين، ومفيش داعي للتجريح في حد”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: تامر حسني يرد على حلا شيحة بعد هجومها عليه - وكالة الوطن الإخبارية
  2. تنبيه: بيان شديد اللهجة من نقابة المهن التمثيلية تهاجم فيه حلا شيحة ومعز مسعود يدخل على الخط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى