أخبار الفن والمشاهير

زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر تُلفت الأنظار بجمالها في أول ظهور لها.. شاهد

لفتت زوجة الفنان الكويتي شهاب جوهر الأولى زينب الموسوي، الأنظار في أول ظهورٍ لها عقب إعلام شهاب زواجه من الفنانة إلهام الفضالة والذي أثار جدلًا واسعًا في الوطن العربي.

وظهرت زوجة شهاب جوهر زينب الموسوي، في مقطع فيديو بثته على حسابها بسناب شات، ووجهت الشكر لكل من تضامن معها وذكرها بكلمة طيبة.

وقالت حسبما رصدت “وكالة الوطن الإخبارية”:”شكراً شكراً من كل قلبي أولًا أنا أول مرة أطلع سناب وحبيت إني أشكركم خلال أقل من 48 ساعة نصف مليون متابع”.

وتابعت:”شكراً من كل قلبي على كل دعوة لي وعلى كل شيء، اليوم أنا طلعت ما في شيء الحمد لله أنا ما طالعة أتكلم مو شخصيتي ولا أخلاقي”.

زينب الموسوي

يشار إلى أنه منذ أمس الأول، تصدر اسم زينب الموسوي زوجة الفنان الكويتي شهاب جوهر الأولى محركات البحث بمواقع التواصل، بعد إعلان خبر زواج شهاب من الفنانة إلهام الفضالة التي تطلقت من زوجها.

وعلى إثر انتشار خبر زواج شهاب جوهر من إلهام فضالة، بدأ السؤال حول زوجته السابقة وكيف كانت ردة فعلها عند تلقي خبر زواج طليقها.

وخرجت زينب الموسوي، زوجة الفنان شهاب جوهر، عن صمتها ، وجاء ردها من خلال بوست على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لقطة شاشة من حالتها على سناب شات، وكانت قد كتبت فيه دعوة لنفسها بأن يصبرها الله، وأن يجبر كسرها.

وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالصبر، وحمدت وشكرت الله على ذلك.

تضامن مع زوجة شهاب جوهر

وحصدت زوجة شهاب جوهر الأولى تعاطف الجمهور بعد زواج زوجها بإلهام الفضالة، حيث أشار بعضهم إلى أنها قد تعرضت للظلم من زوجها السابق والفضالة.

هذا وقد طالب بعض المتابعين، عدم إظهار الضعف من طرفها، وأكدوا لها بأن زوجها هو الخاسر وليست هي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: شاهد نجل شهاب جوهر يرقص مع والدته... وهجوم على زوجة أبيه إلهام الفضالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى