أخبار الفن والمشاهير

شاهد نسرين طافش عارية وتتعرض لهجوم شديد من رواد السوشيال ميديا

تعرضت الفنانة السورية نسرين طافش لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد نشرها صوراً لها وهي تسبح في أحد الأحواض المائية في برج العرب بإمارة دبي في الإمارات.

وظهرت نسرين طافش في إحدى الصور وهي تستمع بالمشهد من خلف الزجاج في البرج، وقد بدت عارية وتنظر الى الشاطئ في الجهة المقابلة.

وفي صورة ثانية ظهرت “طافش” وهي تسبح في بركة داخل البرج.

وقبل أيام، أشعلت الفنانة السورية مواقع التواصل الاجتماعي، بصورٍ لها من دبي في الإمارات، ظهرت فيها بملابس رياضية جريئة خلال تواجدها في “الجيم”.

ونشرت طافش مقطع فيديو، جمعها بمدربها الرياضي في “الجيم”. إضافة إلى نشرها صور اعتبرها الجمهور جريئة بملابس الرياضة، اذ اظهرت مفاتن الفنانة السورية .

نسرين طافش بالهوت شورت

ظهرت نسرين بالصور التي نشرتها، وهي ترتدي هوت شورت نظام جمبسوت مخطط، وعلقت طافش على الصور: “طير، طير بعيداً”.

نسرين طافش من اسنتقرام

وجاءت صور الفنانة “طافش” ضمن جولتها الترفيهية داخل فرنسا، وتحديدًا فى سان تروبيه، حيث تتواجد هناك لحضور فعاليات الدورة 74 من مهرجان كان السينمائي.

وقبلها بيوم فقط، نشرت نسرين طافش صورًا وهي ترتدي فستاناً قصيراً للغاية، استعرضت خلاله أنوثتها، وأرفقتهم بتعليق: “لا أحد أعلى شأناً أو أقل شأناً منك ولا حتى مماثلاً لك.. ببساطة كل إنسان كائن فريد بذاته ولا يقارن بأحد .. أنت أنت .. و أنا أنا”.

وبدأت “طافش” استعراض إطلالاتها في فرنسا بصوراً عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها وهي ترتدي شورت أخضر اللون قصيراً، كشف عن مفاتنها.

وأرفقت طافش الصور الثلاث التي نشرتها بعبارة: “أنت لا تحتاج إلى البحث عن السعادة , فهي ستأتيك حينما تكون قد هيّأت لها موقع إقامتها في قلبك”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: نسرين طافش تثير غرائز الشباب بصور لها بدون حمالة صدر » وكالة الوطن الإخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى