أخبار الفن والمشاهير

شمس الكويتية تفقد أعصابها خلال بث مباشر بسبب كلمة “عجوز” (شاهد)

تصدرت الفنانة شمس الكويتية، مواقع التواصل الاجتماعي بعد إنفعالها بعنف على إحدى متابعاتها التي وصفتها بـ”العجوز”، حيث تعد وصف المرأة بالعجوز خطًا أحمراً بالنسبة لها.

وخلال بث مباشر قامت به شمس الكويتية عبر تطبيق “سناب شات”، تفاجأت بتعليق إحدى المتابعات تقول “صارت عجوز بس حلوة”، حيث تبلغ شمس من العمر 41 عاماً.

وهو ما جعل الفنانة الكويتية تنفعل وتهاجم السيدة قائلةً:”حبيبتي أنا عجوز، اوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك”.

وكشفت شمس الكويتية أنها محل نزاع بين الرجال، وأنهم يتهافتون عليها قائلة:”وريني كيف يتقاطعون عليكي الرجال حتى من الكواكب، حتى من الفضاء يدورون علي، أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”.

وختمت رسالتها للمتابعة بقولها:”عيوني اوصلي عمري وخذي ربع اللي أنا فيه.. ما بقول شهرة ولا إني فنانة.. لا في إن أنا الله سبحانه أعطاني القبول”.

انتقادات واسعة

ولم تسلم شمس من الانتقادات على تصرفها، وجاء في التعليقات:”انا الي اعرفه الحرمه اذا كبرت تستر على نفسها اكثر وتخاف الله خذي عكس”.

وكتب آخر:”طلبات الزواج اللي تحبك حبيبتي حق رغبه ياخذوها منك شهرين ويقولو لك باي… إذا فيه رجال بيموتون عليك فعشان جسمك فقط مو حب شخص”.

وسخر آخر في تعليقه:”ليه في اوادم بالفضاء؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
رفض