free website hit counter
أخبار الصحة

فيوتشر يستدرج إسكو دي كارا الليلة للحفاظ على فرص التأهل فى الكونفدرالية – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

في السادسة بعد ظهر اليوم، يستقبل فريق المستقبل التوجولي التوجولي دي كارا، بين الفريقين في اليوم الخامس دور المجموعات بكأس بكأس الأفريقية،، وي أبناء علي علي ماهر ماهر عن. فقط للحفاظ على فرصهم في التأهل إلى الربع النهائي.

وانتهت مباراة الذهاب إلى الدرجة الأولى. من دور المجموعات.

المستقبل في الثالثة التي تضم: الجيش الملكي المغربي، وتوغو المجموعة بـ 8 نقاط، والجيش الملكي المركز الثاني بـ 7 نقاط، والمستقبل والمستقبل المركز الثالث بـ 5 نقاط. نقطة، بينما يأتي البطل توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

مباراة. مستقبلتمكن من الحصول على تذاكر لأول مرة في البطولة.

حذر علي ماهر المدير الفني لـ Future، الهدف من الهدف من مباراة مباراة مباراة مباراة الهجومية دون تأمين النتيجة النهائية، في مباراة مباراة مباراة مباراة القادمة وسلطوسلط، هدف مدرب الضوء على أهداف الأهداف القادمة القادمة القادمة القادمة القادمة القادمة القادمة سلطه وسلطه وسلطه وسلطه. أنشطة المربى وأنشطة النصر في التأهل إلى ربع النهائي.

ويغيب فريق المستقبل عن اثنين من أكبر نجومه خلال المباراة، سعد سمير، قائد الفريق بعد إصابته، وعمر كمال عبد الواحد، بسبب قطع جزء في غضروف غضروف الركبة. ، ومن أن تبدأ المباراة في المستقبل بتشكيل من: حارس: محمود جنش الخط: جوناثان أنجويم، محمود رزق محمود مرعي، باسم علي خط: مهند لاشين لاشين، محمد رضا، كريم ندفيد الخط الهجومي: محمد فاروق،،،،. محسن ناصر ماهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى