أخبار الفن والمشاهير

مفسرة الأحلام أسماء بدوي : “سحر أسود” سبب مرض ياسمين عبد العزيز

بعد إصابة الممثلة ياسمين عبد العزيز بمرض متلازمة المبايض المتعدد الكيسات وخضوعها لعملية جراحية لاستئصال التكيّس ، وعلى إثر ذلك تعرضت لمضاعفات ما اضطر الأطباء لإزالة جزء من أمعائها.

و خرجت مفسرة الأحلام المصرية أسماء بدوي، بتصريح مثير للجدل حول الحالة الصحية لمواطنتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي تمكث بغيبوبة منذ الأمس بعد إجرائها عملية جراحية.

سحر أسود سبب مرض ياسمين عبد العزيز

وعبر صفحتها على موقع “فيسبوك”، كتبت أسماء بدوي: “عارفة انى هفتح على نفسى باب مالوش اول من اخر، بس عايزة اقولكم ان ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر اسود..وهذا النوع من الاسحار بيتعلق بالدم وتسميمه”.

وتابعت “أسماء” كاشفةً عن طريق علاجها مما تدعي أنه سحر أسود: “ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة، لو ممكن حد من الرقاة المعروفيين يرقيها، ويرقيها بأية النسف من ضمن الايات”.

 

وكشف الإعلامي سيد علي تفاصيل الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز وآخر تطورات حالتها قائلاً: “الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز في الوقت الحالي أفضل وفي تحسن، وفاقت من الغيبوبة التي دخلت فيها أثناء إجراء عملية في أحد المستشفيات”.

ما هو مرض متلازمة المبيض المتعدد الكيسات التي أُصيبت به الفنانة ياسمين عبد العزيز؟

وتابع سيد مؤكداً أن الأمر خطأ طبي: “الأخطاء الطبية أمر وارد، وعلينا التعامل مع الأمر باهتمام وتركيز، ولا تزال “ياسمين”  في غرفة الرعاية المركزة”.

الفنانون يدعون لياسمين

بدأ العديد من الفنانين في طلب الدعاء لياسمين، منهم الفنانة منة شلبي التي انضمت إلى الذين طلبوا الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية المفاجئة التي أصابتها أمس.

 

 

ونشرت منة شلبي عبر القصص المصورة لحسابها على “انستقرام”، صورة تجمعها مع الفناة “ياسمين” ، وطلبت من الله أن يمن عليها بالشفاء ووجهت إليها رسالة.

وكتبت منة شلبي: “اللهم اشفيها وعافيها يا رب، هنفضل ندعيلك لحد ما تخرجي من المستشفى بسلامة الله وفضله”.

وأضافت: “يا رب يشفيكي ويعافيكي ويخليكي لولادك وجوزك ولكل حبايبك اللي هم كتير أوي”.

هذا وكتب هاني عزب أن الأزمة الصحية التي تعرضت لها “ياسمين” هي تسمم في الدم، وذلك بعد خطأ طبي وهي تجري عملية جراحية، وترتب عليه دخولها غيبوبة حالياً وأصبحت الحالة خطرة وتحتاج للدعاء.

وتضامنت الفنانة أنغام مع ياسمين عبد العزيز، وكتبت في تغريدة على تويتر:”يارب بحق اسمك الشافي اشفي #ياسمين_عبدالعزيز وعافها وردها لأولادها واحبابها سالمه انت قادر يارب”.

 

وتضامن عدد من الفنانين العرب أيضاً مع ياسمين ، مثل الفنانة اللبنانية إليسا ومواطنتها هيفاء وهبي وكارول سماحة، والفنانة السورية فرح يوسف وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى