أخبار الصحة

منتخب مصر يتسلح بـ 4 انتصارات قبل مواجهة ليبريا الليلة..إنفو جراف

4 انتصارات قبل مواجهة ليبريا الليلة..إنفو جراف

الخوض منتخب مصر ويلعب الأول الذي يدربه في إطار تصويب أمم إفريقيا.

ويسعى فيتوريا وإعطاء الفرصة لمجموعة جديدة من اللاعبين تختلف عن تلك التي شاركت النيجر الجمعة، حيث أراح الثلاثي محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد فتوح وأعفاهم من مباراة اليوم.

حقق المنتخب الفوز انتصارا كبيرا على النيجر بث أهداف دون في المباراة الودية التي الفريقين، على استاد الإسكندرية، استئناف التصفيات الأفريقية، استئناف استئناف استئناف البطولة. من الملتقى.

منتخب مصر
منتخب مصر

وسجل محمد الهدف الثاني في الدقيقة 55، صلاح الثلاثية من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

إقرأ أيضا:اليوم.. الأهلى مع دسوق والزمالك يواجه القناة بانطلاق دورى السلة

وتحمل مباراة وليبيريا رقم 7 في تاريخ مواجهات الفريقين منذ أكثر من 33 عامة وشهدت واضحًا رغم اختلاف التاريخ والحاضر، جورج وياه هو اللاعب الوحيد الوحيد الوحيد للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام عام عام العالم العالم العالم العالم العالم العالم العالم العالم العالم العالم العالم

1-فاز فاز المنتخب الذي وقع عليه علاء ميهوب ومحمد رمضان بداية مشوارهما بنتيجة (2-0) في دور بتصفيات كأس العالم 1990، وأقيم المباراة على استاد القاهرة الدولي في 6 يناير 1989.

2-تألق المنتخب في المباراة الثانية في مونروفيا (1-0)، وقّعها جيمس في 25 يونيو 1989.

3- فازت ليبيريا مرة أخرى (1-0) بتوقيع نجمها وياه في العاصمة الغانية أكرا في كأس العالم 1998، وأقيمت المباراة في 6 أبريل 1997.

4-حقق المنتخب فوزا كبيرا في نفس التصفيات (5-0) في القاهرة هادي خشبة وهشام حنفي الستار صبري وحازم إمام وسمير كمونة، وقد أقيمت المباراة في 17 أغسطس 1997 ذلك ذلك. الفارارق الكبير بين لقاءات 1989 و 1997.

5_ المنتخب الليبيريا في عهد حسام البدري، في 7 نوفمبر 2022، الفراعنة بهدف دون رد سجله حمدي، وكانت تلك المباراة آخر محاكمة للفراعنة المسؤول. (1-1).

إقرأ أيضا:منتخب مصر يواجه بلجيكا 18 نوفمبر بالكويت

6_ تغلب المنتخب على غريمه ليبيريا في مباراة ودية في مباراة المباراة بينهما مباراة على استاد برج العرب استعدادا لتصفيات مونديال 2022: وسجل هدفي المباراة في مباراة هدفين. محمد شريف الدقيقتين 58 و 66 وشهدت المباراة الثانية للمدرب الجديد للمنتخب المصري كارلوس الذي تولى مهمة خلفا لحسام البدري.

4 انتصارات قبل مواجهة ليبريا الليلة..إنفو جراف

4 انتصارات قبل مواجهة ليبريا الليلة..إنفو جراف

السابق
ضابط إسرائيلي كبير: انهيار السلطة خطر استراتيجي على الكيان
التالي
بن فقيه تشارك في «ستي سكيب البحرين 2022»

اترك تعليقاً