أخبار الفن والمشاهير

ميلاد يوسف يخوض التجربة السينمائية الرابعة هذا العام

كشف الفنان السوري ميلاد يوسف عن سعادته بالمشاركة في الفيلم السينمائي “طويل جداً” من تأليف وإخراج روبين عيسى وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

وقال ميلاد يوسف في حديث خاص مع موقع الفن اللبناني: “فيلم طويل جداً هو الفيلم السينمائي الرابع لي هذا العام بعد (مفتاح الحب وبوح وحي المنازل) وهي تجربة جديدة بالشكل والمضمون وبكافة تفاصيلها، تقوم فكرة العمل على ثلاث شخصيات بأعمار مختلفة تمثل المجتمع  تسعى للوصول إلى أهدافها ضمن إطار درامي شيق”.

ميلاد يوسف و روبين عيسى بعدسة أحمد الشعار

وحول إن كان يجد أن زميلته الفنانة روبين عيسى ستكون جديرة بالمهمة لكونها التجربة الإخراجية الأولى لها قال:”روبين هي صديقة عزيزة وممثلة هامة جداً، تحمل مخزون فكري وثقافي وفني كبير، رغم أنها التجربة الإخراجية الأولى لها إلا أني أجد أنها متمكنة من عملها كمخرجة لكونها جدية بالتعامل مع المادة وتفصل بين الصداقة والعمل”.

وعن السبب الذي شجعة عن المشاركة بالفيلم أجاب: “في هذا الزمن لا تستطيع أن ترفض فيلم سينمائي لأن السينما هي الذاكرة الحقيقة لأي ممثل فالفيلم السينمائي له حالة فنية خاصة مميزة لذلك لا أرفض أي تجربة سينمائية بالوقت الحالي بصرف النظر عن الأجر لكون هذه الأفلام أجورها متواضعة لكن ما يحمس للأمر هو قيمة العمل وأهميته”.

فريق عمل فيلم طويل جداً بعدسة أحمد الشعار
فريق عمل فيلم طويل جداً بعدسة أحمد الشعار

الجدير ذكره أن فيلم “طويل جداً” بطولة كل من جرجس جبارة، ميلاد يوسف، والفنانة الشابة دجانة عيسى.

 

المصدر موقع الفن

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى