free website hit counter
أخبار الصحة

أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 1 / 3 / 2023 – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

شهد المنتدى الرئيسي للفريق اليوم الأربعاء الأربعاء 3-1-2023، مجددًا من التطورات، منها لقاء فيريرا المدير الفني، وجلسة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة بيراميدز، وتدريب خاص خاص على الرماية الرماية للثلاثي. نداي وأحمد بلحاج وشمشون.

فيريرا يلتقي ويؤكد ذلك: الانتصار على بيراميدز مفتاح المنافسة في القمة

عقد البرتغالي في مباراة بيراميدز، اللاعبون اللاعبون في مباراة الدوري.

تدريب خاص لنداي وبلحاج وسامسون من خلال التسديدات على المرمى، استعدادًا لمباراة بيراميدز

إبراهيم نداي وأحمد بلحاج وشمشون أكينيولا لعبوا جميعًا في فريق كرة القدم الأول للنادي. زمالكتدريبات فنية بعد الانتهاء من التدريبات التي جرت يوم الأربعاء، على عبد اللطيف أبورغيلة، قبيل مباراة بيراميدز في الدوري.

يظهر جنش في الزمالك ويلتقي باللاعبين قبل مواجهة بيراميدز. صور

ظهر اليوم محمود الرحيم “جنش” حارس مرمى فريق لكرة القدم بنادي الزمالك، والتقى باللاعبين الفني، قبل مباراة بيراميدز المقررة يوم غد الجمعة في اليوم الحادي عشر. مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يصعد محاولاته لنقل مباراة الترجي من برج العرب للدفاع الجوي

النادي يكثفون زمالك محاولاته مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لتحريك مباراة الفريق الأبيض ضدها الأمل التونسي في اليوم الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، من ملعب برج العرب إلى استاداجو.

الزمالك يستعد للونش وشبانة بتدريب إضافي لمواجهة بيراميدز

محمود حمدي قاتل “الونش” ومحمود شبانة جداول الكروي الأول لنادي، تدريبات، تدريبات، الأربعاء، أقيمت على ملعب اللطيف أبورغيلة، استعدادًا لمباراة بيراميدز

تعليمات خاصة من فيريرا إلى “روقة والجعفر” استعدادا لمباراة بيراميدز

حدة البرتغالي جوزيف الدو فيريرا وإعطاء تعليمات فنية خاصة لكل من محمد أشرف “رقة” وسيف فاروق لاعب وسط الفريق خلال التدريبات الأربعاء، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو جيلة، استعدادًا استعدادًا لمباراة لمباراة القادمة بدولة. الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى