free website hit counter
أخبار الفن والمشاهير

بالفيديو .. إلهام الفضالة تخرج عن صمتها وترد على الانتقادات بعد زواجها من شهاب جوهر

عقّبت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، على الانتقادات الكبيرة التي لاحقتها على مدار الأيام الماضية بعد زواجها من الممثل الكويتي شهاب جوهر.

وقالت إلهام الفضالة في مقطع فيديو رصدته “وكالة الوطن الإخبارية” على منصات التواصل الاجتماعي، منتقدة الأشخاص الذين هاجموها :”اتقوا الله في اللي قاعدين تقولونه، انا تزوجت شخص بالحلال، تزوجت شخص مطلق، ما هدمت بيت أحد، ما بقت زوج من زوجته، الظلم تشوفه في حياتكم، اللي قاعد يشون علي وعلى بناتي، وتظلمون”.

وأضاف الفنانة الكويتية “يا أهل الظلم تشوفونه في حياتكم، يا أهل الظلم إن شاء الله تلاقونه في نفسكم، انا اللي ما أحب أدعى، ودايما انسانة متصالحة، لكن كمية الظلم اللي انى”.

 

وتداول ناشطون على مدار الأيام الماضية، صوراً للفنانة الكويتية إلهام الفضالة مع زميلها في مسلسلها الجديد “من بعدي الطوفان” وهو الممثل الكويتي شهاب جوهر، وعلقت عليها قائلة:” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر “

زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر تُلفت الأنظار بجمالها في أول ظهور لها.. شاهد

لفتت زوجة الفنان الكويتي شهاب جوهر الأولى زينب الموسوي، الأنظار في أول ظهورٍ لها عقب إعلام شهاب زواجه من الفنانة إلهام الفضالة والذي أثار جدلًا واسعًا في الوطن العربي.

وظهرت زوجة شهاب جوهر زينب الموسوي، في مقطع فيديو بثته على حسابها بسناب شات، ووجهت الشكر لكل من تضامن معها وذكرها بكلمة طيبة.

وقالت حسبما رصدت “وكالة الوطن الإخبارية”:”شكراً شكراً من كل قلبي أولًا أنا أول مرة أطلع سناب وحبيت إني أشكركم خلال أقل من 48 ساعة نصف مليون متابع”.

وتابعت:”شكراً من كل قلبي على كل دعوة لي وعلى كل شيء، اليوم أنا طلعت ما في شيء الحمد لله أنا ما طالعة أتكلم مو شخصيتي ولا أخلاقي”.

زينب الموسوي
زينب الموسوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى