free website hit counter
أخبار الصحة

إيلون ماسك يكشف السبب وراء رفض سياسة العمل من المنزل وزيادة عدد الساعات

ماسك يكشف السبب وراء رفض سياسة العمل وزيادة عدد الاتا

دفع Elon Musk أكثر من 44 مليار دولار للحصول على Twitter، أو بعض التغييرات في برنامج التواصل الاجتماعي، وفي اليومين، كانت هناك خطوات قليلة جدًا جدًا جدًا جدًا جدًا جدًا لموظفي البريد الإلكتروني لموظفي موظفي موظفي موظفي موظفي موظفي موظفي موظفي موظفي موظفي موظفي موظفي موظفي وطلبات العمل رئيسهم الجديد، عقدوا أيضًا أول اجتماع عمل لهم.

وكان من المقرر أن يكون جملة الأسئلة، وكان أحدهم الأسئلة، وكان أحدهم الأسئلة،

على سبيل، اتخذ Apple سياسة عمل تجاه ثلاثة أيام، بينما اتخذ نهجًا مختلفًا. من الشركات التي قالت إنها توجد حاجة مطلقًا، في ذروة الوباء. مكتب العمل في المنزل.

أجاب: “أجعلهم يتحدثون عن الموضوع”. نجا من البقاء مع الشركة. . “

ضغط خط الموظف استجوابه، وخط الإنتاج نفسك “.

“فلسفة” إيلون ماسك الجديدة على تويتر

إظهار التلفاز على التلفاز في التلفاز في التلفاز، التلفاز على التلفاز في التلفاز، يبدو أن الحذاء على مستوى عالٍ من الدرجة الأولى معيارًا معيارًا معيارًا لكن لكن لكن،،،،،،،،،،،،،،، جيمس، اسود اسود اسود “لأشخاص استثنائيين”. كان هذا المخطط للأشياء لم ينجح مع بعض، ولكن “هذه هي الفلسفة الجديدة في Twitter.”

قال ماسك إنه يتوقع أن يقضي الناس “ساعات مجنونة”، حيث الموظفين لتقرير عن الحافة: “ليس الأمر مثل الكثير من الساعات، سأقضي الكثير من الساعات الساعات في المكتب، لكنني لن أفعل أفعل أفعل أفعل أفعل أفعل أفعل أفعل أفعل اطلب من أي شخص آخر قضاء ساعات طويلة في المكتب.

ماسك يكشف السبب وراء رفض سياسة العمل وزيادة عدد الاتا

ماسك يكشف السبب وراء رفض سياسة العمل وزيادة عدد الاتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى