free website hit counter
أخبار الصحة

اتحادات السعادة.. السلاح والجودو والكاراتيه والأثقال ” ماركة مسجلة “بطولات عالمية

اتحادات السعادة …

يحقق أرقامًا جماعية للاعبين والألقاب يحققها اللاعبون المصريون في مختلف المنتديات الرياضية. ..

بين هذه النقابات الكاراتيه والأسلحة والتايكواندو والخماسي والجودو ورفع الأثقال والاسكواش وغيرها من الاتحادات.

جودو

وفي الساعات توج لاعبو فريق الجودو بميداليتين بطولة أوروبا، في كبير نال إشادة اللجنة الأولمبية، رحمن عبد، تحت إشراف محمد رشوان، أسطورة العالمية، تتمتع بمكانة في عدة دول، بالإضافة إلى التعاون بين الاتحاد المصري ومنتجيره الياباني، تطور اللعبة.

الكاراتيه

ديه الكاراتيه توازن كبير في البطولات والألقاب التي يتم تحقيقها هناك ميداليتان، التصنيف العام في البطولات المختلفة وآخرها العالم. . الدوري الذي على استاد القاهرة بعد تحقيق 13 ميدالية مختلفة، إلى مختلف الفئات العمرية يتصدرون التصنيف العالمي.

سلاح

اتحاد الأسلحة يفوت بطولة دون أن أثراً عليها ويخرج بأكبر عدد من الميداليات، وقد حقق فريق الأسلحة الذهبية في مسابقات المبارزة والمبارزة والبطولة العربية، وكذلك الفوز بالميدالية بالميدالية. البحر الأبيض المتوسط ​​، وتصدره لاعبو الفريق العالمي لل.

الحديث الخماسي

توج لاعبو بأربع ميداليات مختلفة بين ذهبية وفضية في الفرنسية الدولية، بالإضافة إلى الاتحاد بـ 5 جوائز من 12 جائزة الاتحاد الدولي للعبة وهي جائزة أفضل أفضل اتحاد في العالم. . لعام 2022، وفازت بجائزة أفضل جائزة، بطولة العالم للكبار التي أقيمت ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا البحري بالإسكندرية عام 2022.

فاز بجائزة فازت بجائزة أفضل تنظيم لبطولة العالم 2022.

وحصل اللاعب الجندي على جائزة أفضل لاعب شاب في العالم 21 سنة لعام 2022، وحصل وائل على جائزة أفضل شاب في العالم تحت 19 سنة لعام 2022.

رفع الاثقال

بطولة لا دون أن تظهر رافعو الأثقال حضور إفريقيا في. . مشاهدة فاز ثغره لاعبو المنتخب الوطني باللقب الأفريقي

هذا بالإضافة إلى فوز سارة بالميدالية البارزية في أولمبياد دي جانيرو مع محمد إيهاب فاز أيضًا بالميدالية بالميدالية، ويتجه إلى التدريبات.

اتحادات السعادة …

اتحادات السعادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى