free website hit counter
أخبار الصحة

اتحاد الكونغ فو يبدأ تأهيل طلاب المدارس استعدادا لبطولات الجمهورية – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

ويسعى اتحاد الووشو المصري رياضة الكونج فوبرئاسة شريف، لتأهيل الأطفال والتحضير لمهرجان كونغ فو لأطفال المدارس لهذا العام 2022/2023 داخل المدارس.

وشهدت منطقة، أمس، بطولة كأس العالم بالميدالية الذهبية. ميداليات

وقال إبراهيم، المدير الفني لمركز أبو سلطان، إن الاتحاد يؤهل الطلاب المدارس لإعدادهم لدخول منافسات ومسابقات الجمهورية إلى تصفيات الوطني.

استمرار: التدريب بجولات بجولات الطلاب الموهوبين حتى نتمكن من تدريبهم أعلى مستوى لتأهيلهم للمهرجان في 19 مارس.

تدريب الصبية يسير بشكل جيد على مستوى. ويشارك المركز في المسابقات والبطولات، ودائماً ما يفوز الأولى والميداليات الذهبية، وحصل لاعب يبلغ 5 سنوات من العمر مجيد عطاف على المركز الأول وميدالية ذهبية.

تم الإعلان عنه سابقًا من قبل اتحاد الووشو المصري. رياضة الكونج فوبرئاسة شريف، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم، لعقد مهرجان الووشو كونغ فو المدارس لهذا العام 2022/2023 داخل المدارس.

شكر شريف رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب الاتحاد الدولي للكونج فو الدكتور حجازي وزير التربية والتعليم الفني موافقته على إقامة مهرجان الووشو فوظيفة لأطفال المدارس يوم يوم. ، 19 مارس.

وأضاف شريف إن الاتحاد يسير على طريق التطوير المستمر الطلاب المصريين في جميع التعليمية سواء أكان التعليم الأساسي أو وهو ما يصب في مصلحة جميع اللاعبين ويمنحهم فرصة المشاركة في جميع البطولات. ليكون قادرين على صقل مواهبهم من خلال احتكاك البطولة.

مصطفى مجلس إدارة الووشو للكونغ فو المصري تطوير اللعبة وتشكيل فرق من جميع الأعمار قادرة على أفضل النتائج في بطولة العالم للعبة بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في جاكرتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى