free website hit counter
أخبار الصحة

الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد للترجى فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

بدأ الفريق لكرة القدم في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم الاثنين، استعداداته لمباراة الترجي في آخر ملعب لكرة القدم، بعد أن حصل الفريق على 48 ساعة ب، مباراة السوبر المصري.

عاد فريق الأهلي إلى القاهرة، بعد فوزه على بيراميدز بهدف نظيف مساء الجمعة في الإمارات، وتوج بلقب السوبر المصري للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

أعطى، التدريب، مارسيل، تدريب، تدريب، تدريب، تدريب، تدريب، سابق، تدريب، تدريب، تدريب، تدريب، تدريب، تدريب، تدريب، رياضة

من ناحية أخرى، قدمت تقارير صحفية الأمل التونسي تنفيذ مجموعة قرارات عامة ضد قرار لجنة الانضباط بالإفريقي الإفريقي “ك”، إطار معاقات أفعال المواجهة مع شبيبة القبايل الجزائرية، في إياب الإياب. ربع نهائي دوري ابطال افريقيا..

عاقب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نادي الترجي التونسي بمباراتين دون حضور جماهيره، مبا 300 ألف دولار مقابل النادي التونسي بما يقدم 913 ألف دين ار تونسي..

استئناف دوري أبطال أوروبا من المقرر أن تنازلهم من دوري أبطال أوروبا. الاهلي إضافة إلى تسليط الضوء على ملف للنظر بسرعة في الاستئناف قبل الاجتماع.

مباراة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقعت أحداث عنيفة بين الجزائري تراجي وشب يبة القبايل، بسبب اشتباكات بين مختلف المعبين وقوات الأمن، مما تسبب في تأخير 45 د قيقة في بداية الشوط الثاني..

‫164 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى