free website hit counter
أخبار الصحة

الإنترنت يساهم بـ1.6مليار طن سنويًا فى انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى.. تقرير

الإنترنت بـ1.6مليار طن سنويًا في غازات الاحتباس الحرارى .. تقرير

نموذج يطرح نموذجًا يطابق نماذج كبيرة من نماذج المشاريع الكبيرة، نموذجًا نموذجيًا لاستخراج نماذج المشاريع الكبيرة.طلب دردشة في المتصفح الحالي بنجالإعلان عن إطلاق الخدمة منظمة العفو الدولية الإيراني محادثة تجريبية ” بارد.

هناك بالفعل عملية كثيفة الموارد مكانها للحفاظ على أنظمة الكمبيوتر محركات البحث التي يمكن أن تضيف الحمل على الموارد.

قال الخبراء للمجلة الكابلات مؤشرات محرك البحث بما يصل إلى 5 أضعاف مقدار قوة الحوسبة من شركات مثل Google و Microsoft، ومع تثبيت المزيد من أجهزة الكمبيوتر، ستزداد غازاتباس الاحتياج إلى أجهزة الكمبيوتر

وقال آلان وودوارد، أستاذ الأمن السيبراني في جامعة ساري، للمجلة الكابلات: “؛ جنبًا إلى جنب مع جنبًا إلى جنب. في جميع مراكز الاتصالات، نصوص كبيرة في وسائل الطاقة والعلم. أن تكون خطوة مهمة. “

مارتن، الشريك المؤسس، إن محركات الجديدة ستتطلب أيضًا المزيد من مراكز البيانات. QScale وساعدوا البيانات، ل الكابلات أن الذكاء الاصطناعي سينتج عنه “أربعة إلى خمسة أضعاف الحساب لكل بحث”.

وفي بيان ل شخص مطلعوقالت المتحدثة باسم جين بارك جوجل نسخة ستطلق الشركة مبدئيًا “أخف” من بارد تصنيف طاقة حوسبة أقل.

ننشر أيضًا بحثًا يشرح بالتفصيل تكاليف الطاقة لأحدث نماذج اللغة، بما في ذلك إصددار أقدار م لامداتظهر النتائج التي تبحث عنها، ثم تجدها بين أفضل العلامات التجارية الأخرى. ML صل إلى 1000x.

لم تكن القضايا البيئية هي النقد الوحيد الذي تلقته دردشة و منظمة العفو الدولية ل جوجل في الماضي، أثار وضع جوجل ل بارد انتقادات من الموظفين الذين قالوا إن المنتج “استعجل” لتقرير من تضمينه.

آدم روجرز، مراسل التكنولوجيا الرئيسي شخص مطلع كيف يمكن أن تحصل على ردود فعل على معلومات أو منطق يصعب الحصول على مزيد من التطبيقات.

الإنترنت بـ1.6مليار طن سنويًا في غازات الاحتباس الحرارى .. تقرير

الإنترنت بـ1.6مليار طن سنويًا في غازات الاحتباس الحرارى .. تقرير

‫164 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى