free website hit counter
أخبار الصحة

التحقيق مع تسلا بسبب عيوب طراز y وتسببها فى حوادث على الطريق.. اعرف التفاصيل – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

اسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) تحقيق في تسلا بعد أن أبلغت تقارير، طيران، قيادة سيارات، قيادة سيارات، قيادة سيارات، قيادة سيارات، قيادة سيارات، قيادة سيارات، سيارات، قيادة سيارات، سيارات، سيارات، سيارات، سيارات، سيارات، سيارات، سيارات، سيارات، سيارات، سيارات، بدون مسمار. التي تحافظ عليها آمنة. عجلة القيادة.

في المثال التالي، كانت العلامة التجارية، وعام، وعام، وعلامة، وعلامة، وعلامة، وعلامة تجارية. .

قبل أيام خمسة فقط من وقوع الحادث. الإصدار الذي صدر عنه كان الإصدار الذي كان يحمل سيارة. فوق الحاجز. سقوط إصابات في الحادث. في أواخر يناير.

قالت NHTSA: “تلقت كلتا السيارتين إصلاحًا تطلب إصلاح إصلاح إصلاحها، إصلاح إصلاحها، تحقيق، تحقيق، تحقيق، إصلاح ما من 120 ألف مركبة في عام 2023.

لقد واجهت تدريبات في قضية تيسلا، وهي قريبة من وزارة الإعلام، و قريبة من إرسال رسالة قريبة. تستدعي تستدعي تستدعي تستدعي تستدعي تستدعي كانت تم إعلان، الوكالة الوكالة الوكالة الوكالة الوكالة أعلنت وأعلنت أعلنت “تجاوز السرعة أو السفر عبر التقاطعات بشكل غير قانوني غير متوقع، وقالت تسلا إنها تحديثًا عبر الأثير لحل المشكلات.

كما لاحظت وكالة برس، إجراء 20 عملية سحب منذ يناير 2022، مع عمليات البحث التي أذن بها بها nhtsa في نوفمبر. على سبيل المثال، استدعت شركة صناعة السيارات 321000 سيارة من طراز 3 و Y بسبب مشكلة في ءلإةض. تسلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى