free website hit counter
أخبار الصحة

الزمالك يتقدم على بروكسى 3/2 بعد انتهاء الشوط الإضافى الأول – وكالة الوطن الاخبارية نيوز

وتغلب الزمالك على البروكسي 3/2 نين على استاد القاهرة، ضمن فعاليات اليوم 32 بطولة كأس مصر.

42 بتسد يدة قوية من خارج منطقة الجزاء الثاني. . .

وفي الشوط الإضافي الأول نجح التونسي سيف الجزيري في الهدف الثالث للزمالك بعد عر ضية مثالية من مصطفى شلبي.

تشكيل الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل من:

حارس المرمى: محمد عوض

الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – حاتم سكر

خط الوسط: محمد اشرف “رقة” – نبيل عماد دنجا – سيف فاروق جعفر .

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – شمشون اكينولا – سيد عبد الله “نيمار”.“.

على مقاعد البدلاء: محمد صبحي، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، محمد طارق، محمو د عبد الرازق “شيكابالة”، مصطفى شلبي، أحمد بلحاج، إبراهيما نداي، سيف الجزيري..

تم تشكيل وكيل على النحو التالي:

حارس المرمى: فرج شوقي

مدافع: مروان النجار، مصطفى الصفتي، شاكر أشرف، نادي حسن

الوسط: محمد صبري، عبد الحميد علي، مصطفى حمادة، كامل أحمد، أدهم أحمد

الهجوم: أحمد جمعة

النصف الاول

لقد حان وقت أحداث الشوط الأول مخالفة للتوقعات، إذ تشير إلى لاعبو البروكسي، الذين ينافسون في دوري الدرجة الثانية، بالضغط والهجوم على لاعبي الزمالك، الأمر الذي جعله لاعبي الأخير، ومن أول هجوم منظم. نجح لاعب الوسط البديل كمال أحمد في تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد خطأ فادح من حاتم س كر ظهير أيسر الزمالك الذي ثبّت الكرة داخل منطقة الجزاء لصالح لاعب الفريق المنافس الذي سد د مباشرة نحو المرمى معلنا تقدم فريقك. الهدف.

ولم يعتمد اللاعبون المندوبون على الدفاع بعد الهدف بل شنوا بعض الهجمات التي تمددت م رمى محمد عوض حارس الزمالك وكاد الفريق أن يسجل الهدف الثاني مباشرة بعد الأول وبعد الوس ط. بدأ منذ الشوط الأول لاعبو الزمالك في تنظيم صفوفهم من خلال سيد نيمار وسيف جعفر، حيث قاما بعدة هجمات للضغط على دفاع الخصم.

في الدقيقة 42 ينجح حاتم سكر في تسجيل هدف التعادل للزمالك، وبعدها يحاول الفريق الأبيض التقدم، دون نجاح، حتى وليد عبد الرازق حكم المباراة. أطلق صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

النصف الثاني

ويكمن الحل في حدوث الشوط الثاني بأربعة تبديلات، لزيادة حدة الهجوم.

البروكسي الثمار اعتمدوا على الهجمات المرتدة، أحدها جاء في الهدف هدفا الثاقب من ركلة جزاء. التسديدة التي احتسبها وليد عبد الرازق حكم المباراة.

78 عندما أعلن هدف التعادل للزمالك البرأسية المثلثية. جانب.

تواصل الزمالك بعد تراجع المستوى الفني للوكيل بعض الشيء نتيجة المجهود الكبي ر للاعبين طوال المباراة، وفي اللحظات الأخيرة أجرى أوسوريو تغييره الأخير بإقصاء أحمد بلحاج بدلاً من سيف جعفر، وحاول المغربيون البيض ذلك. إنهاء المباراة في وقتها الأصلي، دون جدوى حتى أطلق الحكم صافرة المباراة معلنا انته اء المباراة بالتعادل الإيجابي لغرض ذلك لنفس الشيء، لذلك الشيء، لذلك الأمر، لذلك، فإن الأمر يتعلق بذات الوقت.

في الشوط الإضافي الأول استطاع الزمالك تسجيل الهدف الأول عبر التونسي سيف الجزيري عبر ع رضية لمصطفى شلبي معلنا تقدم الحزام، محاولات المنافس القوية التي مثلت خطرا على هد ف محمد عوض. الوكالة عن اللمسة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى